سعر الدولار اليوم 2016/4/18 في السوق السوداء يواصل ارتفاعه مقابل الجنيه المصري
الدولار الأمريكي

شهد سعر الدولار الأمريكي اليوم، في السوق السوداء ارتفاعا جديدا، مقابل الجنيه المصري، برغم تشديدات البنك المركزي، ومباحث الأموال العامة، على شركات الصرافة وتجار العملة، في السوق السوداء.

وذكر أحد العاملين في البنوك المحلية، أن تأخر البنك المركزي في تغذية البنوك بالدولار، يسبب أزمة للعملاء في صرف حوالاتهم الدولارية، في نفس الوقت الذي يرفضون فيه صرف الحوالات بالجنيه المصري من البنوك، حتى يستفيدوا بفارق السعر الكبير في السوق السوداء.

وبسبب قلة المعروض من الدولار، وزيادة الطلب عليه، فإن سعر الدولار الأمريكي في تزايد مستمر، مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء، حيث ارتفع سعر الدولار في تعاملات اليوم 18 أبريل، إلى 10.46 جنيه للبيع، بينما ارتفع سعر الشراء إلى 10.20 جنيه.

أخر تحديث لسعر الدولار اليوم 18 أبريل:

واصل الدولار ارتفاعه أمام الجنيه، واشتدت المضاربة في السوق السوداء على الورقة الخضراء، فارتفع سعر الدولار اليوم 18 أبريل، إلى 10.55 جنيه للبيع، بفارق 9 قروش عن بداية التعاملات اليوم، و10.30 جنيه للشراء، بفارق 10قروش عن بداية التعاملات اليوم أيضا.

أخر تحديث لسعر الدولار اليوم 18 أبريل في بداية التعاملات المسائية:

قفز سعر الدولار في بداية التعاملات المسائية اليوم الإثنين 18 أبريل في السوق السوداء إلى معدلات قياسية جديدة فارتفع إلى  10.65 جنيه للبيع و10.40 جنيه للشراء.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.