موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا اليوم الأربعاء 20/4/2016 في الدوري الإسباني لقاء الحفاظ على الصدارة

موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا اليوم الأربعاء 20/4/2016 في الدوري الإسباني لقاء الحفاظ على الصدارة

موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا – يستضيف فريق ديبورتيفو لاكورونيا نظيره برشلونة في مباراة لحساب الجولة الـ34 من الدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم الأربعاء 20/4/2016، بحثاً عن الفوز الغائب منذ الأسبوع الـ29 منذ آخر فوز للفريق الكتالوني على خيتافي، وكسراً لسلسلة الخسارة التي وصلت ثلاث مباريات متتالية فضلاً عن الخروج من دوري الأبطال.

يتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني حتى الآن برصيد 76 بفارق الأهداف عن أتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، ونقطة واحدة عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث، بينما يحتل لاكورونيا المركز الثالث عشر برصيد 38 نقطة، نصف نقاط برشلونة المتصدر، ويسعى لتحسين مركزه في جدول الترتيب، عل حساب برشلونة المتعثر.

يسعى برشلونة في مباراته مع لاكورونيا لتضميد جراحه سواء في الدوري الإسباني، بعد خسارته ثلاث مباريات متتالية منذ مباراة الكلاسيكو، والتي خسرها برشلونة، وخروجه من بطولة دوري أبطال أوروبا، على يد مطارده أتليتيكو مدريد.

من المتوقع أن تشهد المباريات المتبقية في الدوري الإسباني منافسة قوية بين الفرق الثلاثة المتصدرة، حيث ينتظر كلاً من أتليتيكو والريال الخسارة القادمة لبرشلونة حتى يتمكنا من إعتلاء صدارة جدول الترتيب.

ميسي

على الجانب الآخر يلتقي فريقي أتليتيك بيلباو وأتليتيكو مدريد، ويستضيف ريال مدريد فريق فياريال في مباريات لا تقل إثارة عن مباراة ديبورتيفو وبرشلونة، والتي سيتحدد على إثرها بصورة كبيرة شكل البطولة في الجولات المتبقية، حيث ينتظر كل فريق تعثر الفريقين الآخرين حتى يقترب من الفوز بلقب الدوري السباني هذا الموسم.

موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا

الأربعاء 20/4/2016

توقيت المباراة

تقام المباراة في تمام الساعة 8:00 بتوقيت القاهرة، 9:00 بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة للمباراة

تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت HD 3 ويعلق على المباراة المعلق سوار الذهب.