توقيت مباراة الزمالك اليوم الثلاثاء 19/4/2016 ومولودية بجاية الجزائري العودة – تشكيل النادي الابيض
فريق الزمالك - صورة أرشيفية

أنتم علي موعد لمتابعة مباراة الزمالك ومولودية بجاية اليوم، حيث يواجه الزمالك المصري فريق مولودية بجاية الجزائري اليوم الثلاثاء فى مباراة العودة لدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2016 حيث يسعي الزمالك لتأكيد التأهل إلي دوري المجموعات بالبطولة بعدما تمكن من تحقيق فوز هام فى مباراة الذهاب بهدفين، ليصبح على الزمالك الإكتفاء بالتعادل أو الهزيمة بفارق هدف واحد من أجل ضمان التأهل للدور التالي .

بطاقة مباراة الزمالك ومولودية بجاية الجزائري .

موعد المباراة : الثلاثاء 19/4/2016 .

توقيت المباراة : الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة .

ملعب المباراة : الوحدة المغاربية فى مدينة بجاية الجزائري .

حكم المباراة : يوسف السرايري .

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومولودية بجاية : قناة ontv بتعليق مدحت شلبي .

تشكيل الزمالك  أمام بجاية : 
حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: حمادة طلبة ومحمد كوفي وأحمد دويدار وحازم إمام

خط الوسط: طارق حامد ومعروف يوسف وأحمد توفيق وأيمن حفني ومحمد إبراهيم

خط الهجوم: محمود كهربا

أخبار فريق الزمالك فى الجزائر والإستعدادات لمباراة بجاية الجزائري .

كانت بعثة الزمالك قد سافرت الأحد إلي الجزائر من أجل ملاقاة مولودية بجاية الجزائري وقام المدير الفني للزمالك، ماكليش إلغاء تدريب الفريق وذلك بعدما إضطر الفريق للذهاب فى رحلة برية شاقة من الجزائر إلي بجاية وإستغرقت خمس ساعات، وقامت قوات الامن الجزائرية بتأمين أتوبيس الفريق تخوفا من وقوع أي شغب من جانب بعض جماهير بجاية .

ومن المنتظر أن يستأنف فريق الكرة بنادي الزمالك تدريباته الإثنين على أن يتدرب الفريق على ملعب الوحدة المغاربية وهو الملعب الذي يستضيف المباراة الصعبة لفريق نادي الزمالك .

وسوف ينقل لكم موقع “مصر فايف” كل الترتيبات التى تسبق مباراة الزمالك ومولودية بجاية الجزائري وتشكيل الفريقين وأجواء المباراة بشكل متجدد على مدار الساعة .

يبدو أن الزمالك بفريقه الكبير سيكون عليه إدارة المباراة أمام بجاية الجزائري بحنكة قوية خاصة وأن الزمالك فى مباراة بجاية يكفيه التعادل وبالتالي عليه بداية إغلاق كافة الخطوط ومن ثم الإعتماد على الهجمات المرتدة .

يواصل الزمالك الإستعدادات القوية لمباراة بجاية الهامة، وكانت مباراة الزمالك وبجاية قد سبقها نوع من الشحن الجماهيري لجماهير بجاية الجزائري والمتوقع أن تملأ الإستاد هناك وسط تأمين قوي لبعثة نادي الزمالك هناك .

يدخل الزمالك مباراة اليوم وعينه على دورى المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا 2016 ويسعى لإمتصاص هجوم بجاية .

يبدو أن ماكليش، المدير الفني للزمالك لن يعتمد على مهاجم صريح مثلما فعل فى المباريات الماضية وإنما سيعتمد على إنطلاقات كهربا والذي يظهر كمهاجم صريح ولكنه فى الحقيقة يأتي من خارج منطقة الجزاء ومن على أطراف الملعب .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ألف شكر لكل الناس إلى تبعة من أجل هزا المتش العب با التوفيق للزمالك ولمصر النصر لنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.