ترتيب جدول الدوري الأسباني بعد فوز برشلونة واشتعال القمة وقائمة الهدافين
ريال-مدريد-فالنسيا-برشلونة-أتلتيكو-مدريد-2015-2016

ننشر لكم ترتيب جدول الدوري الإسباني “الليجا”، بعد أن اشتعل لهيب القمة بين الميرنجي والبارسا، وسنتابع نتائج الدوري الاسباني خاصة للغريمين برشلونة وريال مدريد، وسنوافيكم بأحدث ترتيب لجدول الدوري وفق نتائج ما تبقى من مباريات .

سقوط ريال مدريد بنتيجة هدفين مقابل ثلاثة أهداف لبرشلونة، بالدوري الأسباني أشعل الصراع على القمة من جديد، وهو ما جدد أمال عشاق برشلونة لتحقيق اللقب الأقوى على صعيد منافسات كرة القدم في أسبانيا، وسنتابع اليوم نتائج مباراة برشلونة واوساسونا، بخلاف مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكرونيا في الجولة 34 من الدوري الإسباني.

نتيجة مباراة برشلونة و اوساسونا

انتهى الشوط الأول من مباراة برشلونة واوساسونا على ملعب “الكامب نو” معقل البارسا، بتقدم الفريق الكتالوني بنتيجة هدفين مقابل لاشيء لبرشلونة، دقائق وستنطلق أحداث الشوط الثاني، وسنرفق لكم نتيجة مباراة البارسا اليوم عقب نهاية المباراة مباشرةً.

ترتيب جدول الدوري الاسباني 2017 وقائمة هدافين الدوري الإسباني

الشكل الذي سيكون علية ترتيب جدول الدوري الإسباني عقب نهاية مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكرونيا، سيتم إرفاقه، على حسب نتائج الدوري الإسباني اليوم وأخر تحديث لقائمة هدافي الدوري الإسباني.

برشلونة لا زالت في الصدارة بفارق عدد الأهداف عن ريال مدريد، وستزداد الاثارة ومتعة كرة القدم لمتابعي اليجا الفترة المقبلة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.