براءة محمد نور من المنشطات: هذه هي رسالة جمهور الاتحاد للأسطوة محمد نور بعد البراءة
براءة محمد نور

براءة محمد نور من المنشطات هو احد اهم الاخبار اليومية التي تلقاها الشارع السعودي عامة و جمهور كرة القدم خاصة، حيث تبت و بعد اخبار و منشورات مختلفة في وسائل الاعلام في السعودية عن براءة اللاعب السعودي محمد نور.

جماهير الاتحاد تلقى الخبر بقلب رحب  وعبر عن دعمه الكامل لمحمد نور من خلال منشورات في مواقع الاجتماعية، حيث لم يستتنى موقع التويتر من الهاشتاج الكبير و المتعدد عبر فيها محبي محمد نور عن السعادة الغامرة التي تجتاح قلوب اي محب للكرة و الدوري السعودي.

الشيخ نبيل العوضي يعبر عن حبه وتضامنه مع قضية براءة محمد نور.

لا تستغرب عزيز القارئ من هدا العنوان، لانه و في وقت سابق اكد فضيلة الشيخ نبيل العوضي بلسانه وبتصريح واضح عن حبه و عزه للاعب الخلوق محمد نور الدي صال وجال في الملاعب السعودية سواءا في الدوري السعودي او خلال مشاركاته مع الأخضر السعودي.

وقام احد المتابعين لقضية براءة محمد نور من المنشطات بمشاركة هدا الفيديو عبر تغريدة على التويتر يأكد دعم كل الاتحاديين لنجمهم الدي وفي نظرهم خانته الكشوفات المخبرية في وقت سابق وأكدت تعاطيه للمنشطات، ليكشف بعدها عن براءة اللاعب نور من اي تناول للمنشطات.

بكاء طفل عراقي لخبر براءة محمد نور من المنشطات وتمنيه حظور لقاء له.

في مقطع مميز تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعية، اين يظهر طفل عراقي وهو يبكي بكاء مرير لخبر براءة محمد نور من خلال مقطع فيديو قصير شاركه في موقع التويتر، وتضامن الجمهور الاتحادي مع هدا الطفل اين ابدو رغبتهم في قدوممه لمشاهدة و التمتع بلقطات و فنيات احد نور، كما طالب احد المغردين ادارة النادي للالتفاتت  الى طلب الطفل العراقي و تسهيل انتقاله من العراق لتشجيع احمد نور.

الى هنا نكون قد اوفينا لزوارنا الكرام خبر براءة محمد نور من المنشطات في انتضار بروز تفاصيل اكثر عن الخبر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.