منى مينا تكشف عن واقعة بيع جديدة تؤكد أنها أخطر من بيع تيران وصنافير
منى مينا

ما زالت أصداء واقعة التنازل عن جزيرتي تيران وصنافير مستمرة، وكانت من أبرز هذه الأصداء مظاهرات يوم الجمعة الماضية، تحت شعار جمعة الأرض، إلا أن وكيلة نقابة الأطباء منى مينا فجرت كارثة أخرى على حد قولها، وهي جريمة بيع أخرى أشد خطورة على الشعب المصري وعلى أمنه القومي من بيع تيران وصنافير كما ذكرت.

حيث ذكرت مينا في تدوينة لها على الفيسبوك أن هناك مخطط منذ فترة وما زال مستمراً، يتم من خلاله بيع المستشفيات الحكومة لشركة تسمى “أبراج”، وهي شركة مساهمة يشارك فيها عدة جنسيات ومجهولين الهوية، حيث حذرت مينا من خطورة ذلك بالسيطرة والتحكم في صحة المصريين لصالح جهات غير معلومة.

1

جدير بالذكر أن هذا الأمر قد تم إثارته منذ فترة في بعض المواقع الإخبارية المعارضة للنظام الحاكم، إلا أنه وقتها لم يتم الإلتفات له بحجة أن هذه المواقع تريد إثارة البلبلة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا بكره كل واحد يقول مصر مقبرة الغزاة
    ليه دايما عايزين ندافع في بلادنا وهما يهجوم ويطمعوا فينا للدرجة دي
    مقربة الغزاة تكون ليهم بعد كم سنة بعد هتك العرض وسرقة الارض واحتلال الفكر
    مقربة الغزاة هذا فكر العقيم فين سلاحك بالعلم والايمان نقهر ونغزو امم

  2. أقول للسيسي : سير على بركة الله وراءك تسعين مليون أسد مقاتل ولا تخشى إلا الله لا الغرب كله ولا الشرق فنحن خلفك ودائماً في ظهرك ( مصر مقبرة الغزاة ) ، انتقاء من يعملون حولك من مستشارين حتى يمكنك الاعتماد عليهم .
    أقول لمجدي عبد الغفار : الضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه زعزعة استقرار مصر ، والقضاء تماماً على البلطجية الذين يروعون المواطنين بالشوارع وأنصحكم باستخدام ( الكرباج ) ضد من يخطئ فأمن مصر الداخلي وأمان المواطنين أمانة في عنقك ( القوانين الحالية مايعة وغير رادعة ) .
    أقول لصدقي صبحي : ضرورة تدريب كل من لم يلتحق بالخدمة العسكرية على حمل واستخدام السلاح ليكون الجميع جاهز ومستعد للدفاع عن مصر في أي لحظة وضد أي جائر وتحت أي ظرف .
    أقول لشريف إسماعيل : اهتم جداً جداً جداً ب ( المأوى – المأكل والمشرب – الصحة ) لكل من يحتاج ذلك من المواطنين ، وبعد ذلك كل شيئي يهون .
    أقول لكل مسؤول : الإخلاص في العمل ، الأمانة ، الرعاية الكاملة للمواطن ( والله الأمر بسيط جداً ) .
    أقول للشعب المصري : أنظر حولك واحمد ربك واشكره على وطنك الآمن مهما كانت الصعاب وان شاء الله هتروق وتحلى الصبر جميل .
    أقول لنواب الشعب : شرعوا قوانين جديدة تكون رادعة لحماية وأمن المواطنين ( من أمن العقاب أساء الأدب ) .
    أقول للغرب وللحاقدين وللخونة وللعملاء : موتوا بغيظكم وكفاكم خسة فمصر محفوظة بأمر الله .

  3. عايزة اية يا مونى عا يز البلد تولع ولا اية اللة يخرب بيت الاخو المفسد ين يارب

  4. الله ينتقم من كل خائن يبيع وطنه او مقدراته لاجل مصلحة شخصيه الله يخرب بيوتكم ياخونة انتوا عايزين تعملوا فينا ايه

  5. انا عايزة افهم الفقراء هيتعالجوا فين لما تخصخص مستشفيات الحكومة، ولا هندفنهم بالحياه.

  6. الله يحرق البرادعى على الاخوان ياسياده الرئيس عاوزين حكومه قويه وعاوزين رد قوى على كل المهولين

  7. عميلة ممولة تنفذ المخطط الصهيوأمريكي “الربيع العبري “لهدم الدولة المصرية لصالح الكيان الصهيوني اللهم أرنا آيتك وانتقامك في كل خاين وعميل اللهم آمين يا رب العالمين

  8. باللة عليكم قولولي فيةدولة في العالم عندها 7 مليون موظف حكومي .وهل هناك مستشفي حكومي تتمتع بمستوي نظافة محترم.لقد دمرنا القطاع العام باهمالنا.وكذلك التعليم…….. وغيرة وغيرة .بيعوها مع مساهمة الحكومة واشرافها.لاتنسوا ان مرتب الاخصائي اقل من 2000 جنية يعني يساوي نصف شغالة والشغالة كمان بتاكل مجانا بما يفوق مرتب الاخصائي.عايزين رجل تفوق في دراستة يعمل بهذا المرتب.انشر يا مصر 5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.