نتيجة مباراة الأهلي السعودي والجيش القطري اليوم الثلاثاء وتقدم الأهلي بأربعة أهداف لهدف
الجيش القطري والأهلي السعودي

نتيجة مباراة الأهلي السعودي والجيش القطري 4 / 1 للأهلي أحرز الهدف الأول اسلام سراج في الدقيقة 22، ثم أحرز مهند عسيري الهدف الثاني في الدقيقة 44، ثم أحرز حمد الله الهدف الأول للجيش، قبل أن يعود اسلام سراج لإحراز هدفين متتاليين.

انتهت مباراة العين وناساف بالتعادل بهدف لمثله وهي أفضل نتيجة تصب في مصلحة الأهلي بعد فوزه على الجيش اليوم، حيث وصل العين للنقطة السابعة وناساف للنقطة الخامسة.

موعد مباراة الأهلي السعودي والجيش القطري– التي ينتظرها عشاق النادي السعودي لعودة الأمل والإنتصارات في بطولة دوري أبطال آسيا، على الرغم من صعوبة المهمة إلا أن جماهير الأهلي ما تزال متعلقة بالأمل، في انتظار نتائج بقية المباريات.

دخلت مباريات المجموعة الرابعة من مجموعات دوري أبطال آسيا مرحلة الحسم، حيث مباراة الجيش القطري والأهلي السعودي، في مباراة الذهاب والتي يستضيفها ستاد عبد الله بن خليفة، ملعب نادي لخويا، مساء اليوم الثلاثاء 19/4.

يسعى الجيش لتعزيز صدارته للمجموعة على الرغم من تأهله للدور الثاني من البطولة، بينما يحتاج الأهلي السعودي إلى معجزة ليتأهل للدور التالي، حيث يحتاج للفوز بالمبارتين القادمتين، بالإضافة إلى تحقيق العين وناساف نتائج لصالحه، حيث يحتل المركز الأخير برصيد 3 نقاط، بينما يحل العين في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، وناساف ثالثاً برصيد 4 نقاط.

فاز الجيش القطري في ثلاث مباريات بالمجموعة، على العين ذهاباً وإياباً، وعلى ناساف كارشي مباراة، وتعادل الأخرى، بينما لم يفز الأهلي السعودي إلا في مباراة واحدة، على حساب ناساف كارشي، قبل أن يعود ويخسر ثلاث مباريات متتالية، أمام ناساف والعين ذهاباً وإياباً.

على الجانب الآخر يستضيف فريق ناساف كارشي فريق العين في مباراة الذهاب لنفس المجموعة، حيث يسعى كلا الفريقين لنيل بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الرابعة.

موعد مباراة الجيش القطري والأهلي السعودي: اليوم الثلاثاء 19/4/2016

توقيت المباراة: 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة – 7:00 بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة للمباراة: قناة بي ان سبورت HD 6.

معلق المباراة: عصام الشوالي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.