مواعيد مباريات الأسبوع الـ 25 من الدورى المصرى وجدول ترتيب الفرق
الدورى المصرى لكرة القدم

تنطلق مباريات الأسبوع الخامس والعشرون من بطولة الدورى العام المصرى لكرة القدم موسم 2016 يوم الخميس 21 أبريل وتستكمل باقى المباريات يومى السبت والأحد  23 ، 24 أبريل، ونعرض جدول مواعيد مباريات الأسبوع 25 من بطولة الدروى.

– يوم الخميس 21 أبريل تقام ثلاث مباريات حيث يلتقى فى الرابعة إلا الربع غزل المحلة مع الإسماعيلى، وفى السادسة إلا الربع يلتقى الشرطة مع أسوان، وفى الثامنة مساءٍ يلتقى بتروجيت مع الداخلية.

– يوم السبت 23 أبريل تقام مباراتين حيث يتلقى فى الخامسة والنصف مساءً المصرى مع وادى دجلة، فى الثامنة يلتقى طلائع الجيش مع الإتحاد السكندرى.

– يوم الأحد 24 أبريل تقام ثلاث مباريات حيث يلتقى فى الثالثة والنصف عصراً مصر للمقاصة مع المقاولون العرب، وفى الخامسة والنصف مساءً يلتقى إنبى مع الانتاج الحربى، وفى الثامنة مساءً يلتقى سموحة مع الأهلى.

– يوم الاثنين 25 أبريل تقام مباراة واحدة حيث يلتقى فى السابعة مساءً الزمالك مع حرس الحدود.

ونعرض جدول مواعيد مباريات الأسبوع الخامس والعشرون من الدورى المصرى

مواعيد مباريات الأسبوع 25 من الدورى المصرى
ونعرض جدول ترتيب فرق الدورى المصرى قبل بداية مباريات الأسبوع الخامس والعشرون من بطولة الدورى

جدول ترتيب الدورى المصرىيحتل الأهلى قمة الدورى برصيد 50 نقطة، يليه الزمالك 42 نقطة، ثم سموحة 41 نقطة، ثم الإسماعيلى 40 نقطة، ثم المصرى 39 نقطة، والمنافسة شديدة على المركز الثانى فى حين حسم الأهلى قمة الدورى بفارق 11 نقطة عن أقرب المنافسين.

وفى صراع الهبوط اقترب كل من الشرطة برصيد 16 نقطة ويحتل المركز السادس عشر، وحرس الحدود برصيد 9 نقاط فى المركز السابع عشر، وغزل المحلة برصيد 8 نقاط وفى المركز الأخير من توديع بطولة الدورى المصرى إلى دورى القسم الثانى.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.