براءة محمد نور هل هي براءة أم تخفيف عقوبة
محمد نور الآن براءة

براءة محمد نور أصبحت الآن خبر حقيقي كما تمنى الكثير من محبي اللاعب، تحدث منذ قليل الكثير من الصحف الرياضية الشهيرة عن أخر أخبار محمد نور، وقالوا أن لجنة الاستئناف على المنشطات قد أصدرت قرار براءة محمد نور من تهمة تعاطي مواد منشطة.

تغريدة عن إلغاء قرار ايقاف محمد نور
تغريدة عن إلغاء قرار ايقاف محمد نور

وقد كشف مغردين مهتمين بالقضية، أن الحقيقة الكاملة هي أن اللجنة لم تصدر براءة محمد نور، ولم يتم إسقاط عقوبة الايقاف بشكل كامل، ولكن تم تخفيفها، حيث تم ايقاف محمد نور مدة أربعة أشهر بدلا من أربعة سنوات، وقد  كشفت لجنة المنشطات في بيان لها عن سبب إلغاء عقوبة محمد نور.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

قالت اللجنة أن براءة محمد نور أو تخفيف العقوبة جاء بعد قبول استئناف اللاعب لاستيفائه الشروط الشكلية، ولكنها أكدت أن بالفعل بوجود مادة منشطة في عينة دم اللاعب محمد نور، ولكنه أصدرت قرار تكتفي فيه بتطبيق عقوبة الايقاف مدة أربعة أشهر فقط، تبدأ من يوم 18 صفر 1437 حتى يوم 10 رجب 1437.

تفاصيل قرار براءة محمد نور
تفاصيل قرار براءة محمد نور

وقد قال اللاعب محمد نور “الحمد، والشكر لله، ظهر الحق، وظهرت براءتي”، وقد جاء هذا التعليق من خلال رسالة قصيرة عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر، ووفقا للتقرير الصادر من لجنة المنشطات يستطيع الآن اللاعب محمد نور العودة للملاعب مرة أخرى لان مدة الايقاف قد انتهت فعلا حيث أن اليوم هو العاشر من رجب، والذي تنتهي في فترة العقوبة.

وتعقيبا على خبر براءة محمد نور، فقد سادت على تويتر حالة كبيرة جدا من السعادة عقب تأكيد خبر إلغاء ايقاف اللاعب، وقد قال المغردين أن محمد نور يعتبر رمز من رموز الكرة السعودية، وواحد من الأساطير التي لم تعود مرة أخرى.

يذكر أن قد صدر قرار في 19 ربيع الأول 1437 الماضي بايقاف محمد نور مدة أربعة سنوات بسبب وجود مادة منشطة في العينة الخاصة به، إلا أن اللاعب قد قدم استئناف ضد هذا الحكم، وقد تم قبول الاستئناف اليوم، وتم الاعلان عن براءة محمد نور.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.