رسالة البرادعي التي قام بتوجيهها لتشجيع متظاهري” الأرض والعرض”
البرادعي

شهد عدد كبير من الميادين  المصرية والمناطق الرئيسية في مصر، مظاهرات لمجموعة كبيرة من المصريين، وذلك بعد الدعوات للخروج يوم الجمعة الماضية في المظاهرات، وذلك رفضا لقيام الرئيس السيسي بتوقع اتفاقية تقضي بالتنازل عن جزيرتي تيران وصنافير إلى المملكة العربية السعودية وترسيم الحدود، وقد كانت هذه المظاهرات تحت إسم “الأرض هي العرض” .

وتعليقاً على هذه المظاهرات قام ” يحيي الصفتي” أحد مؤسسي حزب الدستور بنشر الرسالة التي تلقاها من الدكتور محمد البرادعي نائب الرئيس السابق والتي علق فيها على مظاهرات الأرض هي العرض.

وقام البرادعي بالرد على الصفتي عن طريق توجيه رسالة للمتظاهرين في هذا اليوم قائلا لهم ” أنا فخور بكم، ومازلت على ثقة أن الثورة ستنتصر بكم حتي ولو بعد حين، لأن التاريخ يعلمنا أن الحق فوق القوة، ولأنكم المستقبل”.

(1)
رسالة البرادعي للمتظاهرين

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الدول تتقدم بالعمل الجماعى و ليس بالفوضى الجماعية يادكتور و المفروض ان البلد لها أفضال عليك لأنها على الأقل أعطتك حقك فى التعليم والعمل فى الخارجية المصرية فى وقت مبكر و أكيد بدون وساطة زى معلمتنى و شغلتنى وحمتنى بدون واسطة يعنى الدولة موجودة من زمان وجمايلها علينا فوق راسنا

  2. والله العظيم أنا بحب بلدى جدا جدا ودائما كان استقرار وتقدم بلدى هو طموحى الشخصى لان ذالك سينعكس علىّ وعلى الجميع بالخير وحرام نشكك فى كل المسئولين بالبلد بهذا الشكل وهذه الطريقة لأنهم مصريون زينا و مننا و لأن هذا معناه ان مفيش حد فى مصر ينفع يكون مسئول حتى حتى اللى بيطلقو ا على أنفسهم ثوار وعليه نشوفلنا حد يحتلنا ويذلنا … يادكتور البرادعى الثورة هى نتاج شجاعة وجهاد النفس فى محاربة كل منا بشخصه لمجاراة الفساد يعنى لايبحث عن مصلحته فقط لأنها على المدى الأبعد ستكون ضرر عليه وعلى أولاده , وتاريخ الانسانية علمنا ان الشهرة و المال والسلطة كله الى زوال ….. العالم المتقدم كله الحرية فيه مسئولة ومفيش حد بيسقطب الاّخر بالخداع ومفيش حد فيه بيطلع يجرح بالصورة الصارخة الموجودة عندنا فى المسئولين ببلده . اللهم انى أدعوك بكل جوارحى أن تحفظ مصرنا الحبيبة اّمنة مستقرة و أن يعمها الرخاء

  3. غريب قوى أمر الدكتور البرادعى فقد نشر من حوالى إسبوع رأيه حول الجزر وإعترف فيها بأنها سعوديه ثم يأتى اليوم ويوآزر المتظاهرين بتوع الأرض والعرض. حاجه قعلاً غريبه ولكن هى دى طبيعة المتلونين فليسوا على طريق وهدف ثابت.
    الدكتور البرادعى عاش معظم حياته خارج مصر وعلى مستوى دخل عالى جداً ولم يتضرر يوماً من المشاكل التى يتعرض لها المصريين الحقيقيين.
    الدكتور البرادعى هو علم من أعلام الهدم ولا يريد الخير لمصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.