بالفيديو..سفير سابق بالخارجية” تيران وصنافير مصريتان.و لو جابو وثيقة من سيدنا أدم”
السفير معصوم مرزوق

أكد مساعد وزير الخارجية الأسبق السفير معصوم مرزوق، أن جزيرتي البحر الأحمر “تيران وصنافير” مصريتان، قائلاً : “ولو جابوا وثيقة موقَّع عليها من “سيدنا آدم” عليه السلام”، و شن هجوماً شديداً على من يفرط في الأرض المصرية.

و أضاف مرزوق من خلال تصريح له على موقع “فيتو”، أنه سعيد بحراك المصريين، و خاصة الشباب في تظاهرات الجمعة، مؤكداً على أنها تذكره بحرب تحرير سيناء، و أن هذه التظاهرات تحافظ على تراب الوطن، وأن الجزيرتين مصريتان قائلاً : ” هذه الأرض، شافعي ومالكي، و حنيفة، و ابن حنبل مصرية، و لو فيه وثيقة هيجيبوها ماضي عليها سيدنا آدم، فهذه الجزر مصرية، و لو جابوا مليون وثيقة”..

وأشار  قائلاً : ” كل ما قدموه حتى الآن عبارة عن ورق ليس له أي لازمة، و ليس له أي قيمة قانونياً، وكل الخرائط منذ أن خلق الله الخرائط، موقعة هاتين الجزيرتين تبع مصر، و كان الحجاز نفسه تبع مصر،   فليخجلوا من أنفسهم،  هذه الاتفاقية باطلة وفاسدة وسوف يبطلها هذا الشعب، و يمزقها إربا” على حد قوله.

شاهد الفيديو..

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اعتير هذا تهييج للراى العام وهذا الشخص يعبر عن رايه الشخصى وليس عنده اى دليل على كلامه الغير دقيق ومجلس النواب هو الفيصل فى هذه القضية وليس من حق اى شخص ان يتكلم فى هذا الموضوع والا اصبحت الدولة مكلمة وليست دولة ولو كل من هب ودب تكلم بدون معرفة لاصبحنا امة تضحك عليها الدول كلها . اتقوا الله

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.