بعد اتهامه للسيسي بالخيانة وبيع الأرض.. عاملو “الأهرام” ينظمون وقفة أمام المؤسسة للمطالبة بعزل “النجار”
أحمد السيد النجار

لم يعلم رئيس مجلس إدارة أكبر جريدة حكومية في البلاد، أن أصبح مهدداً بترك منصبه، لمجرد تصريح عبر به عن رأيه الشخصي، من باب واجبه الوطني الذي يمليه عليه ضميره، هكذا الحال مع الدكتور “أحمد السيد النجار”، الذي كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بأن “تيران وصنافير… مصريتان للأبد”.

فقد صرح “عبد الرؤوف خليفة” عضو مجلس إدارة مؤسسة الأهرام المنتخب عن الصحفيين، بان جمعاً غفيراً من العاملين في مختلف قطاعات المؤسسة من صحفيين وإداريين وعمال، أعلنوا عن تنظيم وقفة احتجاجية صباح غداً الأحد، أمام مبنى المؤسسة ،للمطالبة بعزل الدكتور “أحمد السيد النجار” رئيس مجلس إدارة المؤسسة من منصبه.

وأكد “خليفة”، بأن هذه الوقفة، تأتي على خلفية، اقحام “النجار” المؤسسة في صراعات سياسية، بالإضافة لبعث رسائل الفوضى إلى النشطاء السياسيين عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، والذي تطاول من خلاله، على رئيس الجمهورية واتهامه بالخيانة العظمى وبيع أرض الوطن.

وعبر “خليفة” أيضاً، عن استياء من جموع العاملين في المؤسسة، لسياسات “النجار”، وانهم سئموا من ممارسات رئيس مجلس الإدارة بالتنكيل بكل معارضيه والنيل منهم ومن مستقبلهم الوظيفي وقطع أرزاقهم وتلفيق التهم إليهم.

 

د- أحمد السيد النجارد- أحمد السيد النجار

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. .. قدر لرجلك قبل لخطو موضعها , كما قال الشعر .. ثم أنت من كبار رجال الاعلام فى الدولة , قبل أن تتهور وتوزع الاتهامات يمينا ويسارا , راجع البيانات والوثائق لقد كان المعروف عنك , أنك لاتتكلم الا بالحقائق والأدلة , فما الذى حدث .. فجأة تعتمد على مجرد عناوين مغلوطة , وتنسى تماما المنطق الذى يحكم الأشياء , قلبى معك ولا راد لقضاء الله فى ذات الوقت .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.