فاتورة التليفون الارضي “المنزلي” لشهر اكتوبر موقع المصرية للاتصالات billing.te.eg
الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي

فاتورة التليفون المنزلي لشهر اكتوبر، نقدم لكم الآن موقع معرفة فاتورة التليفون الأرضي لهذا العام، الفاتورة التي تصدر كل ثلاث شهور لجميع عملاء التليفون الأرضي، يبحث الكثير من المواطنين عن معرفة قيمة فاتورة التليفون كل شهر، نقدم لكم الآن فاتورة شهر اغسطس لجميع العملاء.

فاتورة التليفون الارضي شهر اغسطس 2016، الآن على موقع الشركة المصرية للاتصالات، موقع الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو، أتاحت الآن المصرية للاتصالات معرفة الفاتورة الجديدة للتليفون المنزلي الأرضي، فقط من خلال موقع شركة الاتصالات فقط عن طريق إدخال رقم التليفون الأرضي لمعرفة الفاتورة الخاصة بشهر اغسطس.

كما عودناكم دائما، نقدم لكم حصريا رابط الاستعلان عن فاتورة التليفون المنزلي 2016، ونعرض لكم الآن فاتورة شهر يوليو الحالي، التي تتيح المصرية للاتصالات معرفتها الآن عن طريق موقع شبكة المصرية للاتصالات للتليفون الأرضي، وتتيح سداد الفاتورة لمدة شهر بداية من 15-7، وحتى 15-8، ويمكنك أيضا دفع الفاتورة أونلاين من على الموقع.

في حال عدم دفع الفاتورة لمدة شهر من تاريخ صدورها منتصف شهر يوليو، يتم تحويل الهاتف الأرضي إلى استقبال فقط لحين دفع الفاتورة، الآن يمكنك معرفة قيمة فاتورتك الأرضية لشهر يوليو واغسطس، ودفع الفواتير قبل انقطاع الخط نهاية الشهر الحالي على جميع العملاء الذين لم يقوموا بتسديد الفاتورة.

رابط معرفة فاتورة التليفون الأرضي 2016 شهر يوليو:

يمكنك الآن معرفة فاتورة التليفون المنزلي بكل سهولة مباشرة من موقعنا عن طريق إدخال كود المحافظة ورقم التليفون من الأسفل:

عن طريق موقع المصرية للاتصالات فقط برقم الهاتف يمكنك الحصول على فاتورة الهاتف الأرضي من هنــــــــــــا.

طريقة الحصول على فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو 2016

بعد الدخول على الموقع الموضح بالأعلى، قم بإدخال كود المحافظة، ثم إدخال رقم الهاتف الأرضي الخاص بك، والضغط على عرض الفاتورة، وسوف تتمكن بعدها من معرفة فاتورة تليفونك الأرضي.

وعن طريقة دفع فاتورة التليفون عبر موقع المصرية للاتصالات، يمكنك اختيار طريقة الدفع المناسبة لك بعد معرفة قيمة الفاتورة الخاصة لك.

بكل سهولة يمكنك إدخال رقم هاتفك في الموقع المدرج بالأعلى، لتحصل على فاتورتك في الحال دون الحاجة إلى الدخول إلى موقع المصرية للاتصالات.

فاتورة التليفون المنزلي لشهر اكتوبر:

يبدأ الأن المشتركين في خطوط التليفون الأرضي لدى شركة المصرية للاتصالات في تسديد فاتورة التليفون المنزلي لشهر اكتوبر الحالي، ويستمر التقديم وتسديد الفاتورة حتى منتصف الشهر القادم شهر نوفمبر.

نوفر لكم من خلال هذا المقال، معرفة قيمة فاتورة شهر اكتوبر للتليفون الارضي والمنزلي في جميع محافظات مصر، عبر موقع المصرية للاتصالات.

اترك رقم هاتفك للحصول على فاتورة التليفون الأرضي:

نساعدكم أيضا في الحصول على فاتورتك الجديدة، فقط اترك رقم الهاتف بكود المحافظة الخاص بك في تعليق منفصل أسفل المقال، وسوف نساعدك في الحصول على الفاتورة فورا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا دفعت قبل كده 85 جنيه قيمه تلغراف عزراء لمنطقه الجيزه وانا لم يمت لى حد فى الجيزه ولم ارسلها ولو رسلت هرسل بى 85 جنيه ليه هبعت لك متوفى الجزيره و عملت شكوى فى المركز الرئيسى ولم يجب عليا حد وضاعت فلوسى بس تمنيت انه فعلا من استغل رقمى فى ارسال تلغرف تعويه بى 85 جنيه مره واحده انه يتم ارسال تلفراف ليه هو شخصيا وحسب الله ونعم الوكيل مش مسمحاه

  2. احنا مابنستعملش التليفون الارضى والفاتورة 77 ج لية اكيد الموظفين اللى فى السنترال بيسرقوا الخط يا ريت تراعوا ضميركم يا اوصل الشكوى للوزير يا شوية موظفين حرامية

  3. احنا ما بنستعملش التليفون الارضى والفاتورة 77 ج لية اكيد الموظفين اللى فى السنترال هما اللى بيسرقوا الخط يا ريت تراعو ضميركم يا اوصل الشكوى للوزير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.