مفاجأة صادمة.. الاسكان تعلن السعر الجديد للوحدة السكنية ضمن مشروع الاسكان الاجتماعي
وحدات سكنية

أعلنت وزارة الاسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة عن الأسباب التي رفع سعر الوحدة السكنية في مشروع الاسكان الاجتماعي والذي أعلنت الوزارة عنه خلال الأيام الماضية، حيث أعلنت عن طرح 500 ألف وحدة سكنية ضمن مشروع رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي للمواطنين والذي سيتم الانتهاء من تنفيذهم خلال عام من بدء العمل بهما.

وعن سبب رفع سعر الوحدة السكنية ضمن مشروع الاسكان الاجتماعي للمواطنين أعلن المهندس خالد عباس مساعد وزير الاسكان والمجتمعات العمرانية والمرافق للشئون الفنية أن أسباب رفع أسعار وحدات الاسكان الاجتماعي خلال الاعلان الاخير لوزارة الاسكان من 135 ألف جنيه إلى 154 ألف جنيه يرجع إلى أرتفارع تكلفة بناء الوحدات السكنية للمواطنين بسبب حدوث ارتفاع كبير في أسعار مواد البناء.

وأشار مساعد وزير الاسكان إلى أنه على الرغم من رفع سعر الوحدة السكنية من 135 ألف جنيه إلى 154 ألف جنية إلا أن السعر الحقيقي للوحدة أكبر من ذلك بكثير جداً وأن الوزارة لم تعلن السعر الحقيقي للوحدة السكنية لأنه لو تم الاعلان عنه فإنه سوف يؤدي إلى حدوث حالة من الفزع بين المواطنين نتيجة لأرتفاع سعر الوحدة الحقيقي.

وأضاف مساعد وزير الاسكان أنه تم رفع مقدمات الحجز من 5000 جنيه إلى 9000 جنيه بسبب تلك الزيادة الرهيبة في أسعار مواد البناء.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حسبي الله ونعم الوكيل
    سعر الشقق عند اتحادات الملاك ارخص من كده
    هوفين الدعم ياناس في شقق ب154الف ده كمان مش كل الناس هتاخد دعم التمويل العقاري

  2. طب هو ياجماعة اية موضوع تقسيط مقدم الحجز ده ….يعني الواحد يدفع 9000 ع اربع مرات ولا اية

  3. مشروع الاسكان الاجتماعى فنكوش ياريس ( ياجماعة اقسم بالله العظيم انى اتخصص لى وحدة بمنقباد محافظة اسيوط ودفعت باقى المقدم من شهر 9/2015 ومعى جواب الاستلام والى الان وانا اسكن بالايجار لانهم رافضين يسلمونى الشقة والبجاحة بتاعتهم انهم بيدفعونى القسط كل شهرلبنك التعمير والاسكان من 8 شهور فاتت يعنى من الاخر دفعت كل ماعندى ولسه بدفع فسمك لسه فالمياه وحسبنا الله ونعم الوكيل

  4. المعوقين فين من مشروع السيسي لازم يكون
    فيه تخصيص نسبه من الشقق للمعوقين
    ارجو الرد من

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.