ملخص واحداث مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم في الدوري الاسباني خسارة برشلونة بهدفين مقابل هدف
مباراة برشلونة وفالنسيا

نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم:

  • انتهاء الشوط الأول حتى الآن بتقدم فالنسيا بالهدف الأول على حساب برشلونة حتى الآن، بعد نيران صديقة عن طريق المدافع بيكيه، بعد أن غيرت الكرة اتجاهها لتسكن في شباك برشلونة مسجلة الهدف الأول للخفافيش في برشلونة، ويبدو أن المباراة أصبحت صعبة على الفريق الكتالوني في الكامب نو، ننتظر بعد قليل بداية الشوط الثاني.
  • بداية الشوط الثاني وتسجيل الهدف الثاني لفالنسيا على حساب برشلونة.
  • ميسي يحرز الهدف الأول لبرشلونة ويسجل هدفه رقم 500 في مسيرته الكروية، وبذلك تصبح نتيجة المباراة 2-1 لصالح فالنسيا.
  • انتهاء مباراة برشلونة وفالنسيا بخسارة الفريق الكتالوني بهدفين دون رد، وفشل برشلونة في تحقيق الفوز في المرة الثالثة على التوالي، بعد أن خسر برشلونة ثلاث مباريات في الدوري متتاليين، بدأت بمباراة الريال، وانتهت بخسارة برشلونة اليوم من فريق الخفافيش فريق فالنسيا، هدفين مقابل هدف.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مباراة برشلونة القادمة في الدوري الأسباني غدا الأحد 17/4/2016، موعدنا غدا مع مباراة قوية للفريق الكتالوني ومباراة برشلونة وفالنسيا في الجولة 33 من عمر الدوري الأسباني هذا العام، مباراة برشلونة من أجل تعزيز الصدارة وضمان الحصول على الدوري الأسباني بعد خسارة دوري أبطال أوروبا، نقدم لكم موعد مباراة برشلونة وفالنسيا، والقنوات الناقلة للمباراة مباشرة على قنوات بي أن سبورتس الرياضية، وأخر أخبار الفريقين قبل المباراة.

يدخل فريق برشلونة مباراته رقم 33 من عمر الدوري هذا العام، وهو متصدر جدول ترتيب الدوري الأسباني حتى الآن، حيث يمتلك الفريق الأسباني 75 نقطة في رصيده حتى الآن، استطاع الحصول عليهم بعد أن لعب 32 مباراة، فاز في 24 مباراة، وخسر 4 مباريات، وتعادل في أربع مباريات آخرى.

أما فريق فالنسيا، فيتأخر كثيرا عن النادي البرشلوني في جدول الترتيب، حيث يحتل المركز 12 برصيد 37 نقطة، بعد أن لعب 32 مباراة، فاز فيهم في 9 مباريات فقط، وخسر 13 مباراة، وتعادل في 9 مباريات، وبذلك تصب المباراة اليوم في صالح برشلونة، المتعطش للانتصارات بعد عدة هزائم متتالية بدأت بمباراة الكلاسيكو أمام الريال، وانتهت بخسارته أمام اتلتيكو مدريد والخروج من بطولة دوري ابطال أوروبا هذا العام.

خسارة برشلونة اليوم تهوى به إلى المركز الثاني، وخصوصا بعد فوز ريال مدريد اليوم وصعوده إلى النقطة 75 وتقليل الفارق بينه وبين برشلونة إلى نقطة واحدة مع العلم أن برشلونة له مباراة اليوم، واتليتكو مدريد أيضا يلعب غدا مباراة قوية، ويمتلك 73 نقطة في جدول الترتيب، ومن الممكن في حال فوزه أن يتصدر الدوري بشرط خسارة برشلونة.

  • ترتيب الدوري الأسباني قبل مباراة برشلونة وفالنسيا:

ترتيب الدوري الاسباني

ننتظر في خلال الساعات القادمة معرفة نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم في الدوري الاسباني، بعد فوز ريال مدريد يوم أمس وتعديل موقفه في الدوري الاسباني، يتمنى عشاق فريق برشلونة الفوز في مباراة اليوم من أجل تعديل مكاناته في الدوري إذا كان ما زال لديه الرغبة في المحافظة على بطولة الدوري الاسباني هذا العام.

توقيت وموعد مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الاسباني اليوم:

من المقرر أن يكون موعد بث مباراة برشلونة وفالنسيا على قنوات بي ان سبورتس الرياضية في التوقيت التالي:

  • الساعة 8:30 مساءا بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 9:30 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 6:30 مساءا بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الاسباني الاحد 17/4/2016

أعلنت قنوات بي أن سبورتس الرياضية المشفرة عن إذاعة مباراة برشلونة القادمة اليوم في الدوري الاسباني على قناتها المشفرة Be In Sports HD3.

يمكنك أيضا مشاركتنا وتوقع نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا في التعليقات أسفل المقال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.