ممدوح حمزة يدعو إلى الاعتصام  في جزيرتي تيران وصنافير
ممدوح حمزة

انطلقت بالأمس تظاهرات غاضبة في القاهرة وفي بعض المحافظات، وذلك تنديداً بقرار ترسيم الحدود البحرية مع المملكة العربية السعودية، والذي انتهى بقرار مجلس الوزراء المصري باعتبار جزيرتي تيران وصنافير تابعتين للمياه الإقليمية للسعودية.

وأثار هذا القرار غضب جموع المصريين واعتبروه أنه بيع للأراضي المصرية مقابل المال السعودي، وقاموا بالتظاهر أمس الجمعة في يوم أطلقوا عليه “يوم الأرض”، وتجمع متظاهرون أمس الجمعة أمام نقابة الصحفيين بعد صلاة الجمعة منددين بقرار التنازل عن تيران وصنافير، وحددوا الخامس والعشرين من أبريل الحالي للعودة للتظاهر مرة أخرى.

ولكن يبدو أن الأمور تتطور يوماً بعد يوم، حيث دعا الناشط السياسي ممدوح حمزة في تدوينة له اليوم إلى إلى ذهاب ألف متطوع إلى جزيرتي تيران وصنافير والاعتصام بهما وإقامة معيشة كاملة هناك.

ممدوح حمزه

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الاقامهم والموصلات على حساب مين سيادتك وعلى انجلترا احنا كتير اوى 100 مليون الا الف انت عارفهم يامصرى يامحترم انت بتظهر فى الاوقات الى زى دى بس فرص نتكلم فيها و ونتلف انفسنا وبلادنا اى حد هيكتب اسمه خائن او عميل من ال 100 الى انت عارفهم بس دول ممكن يبوعك لان ده مبدائهم اتقوا الله

  2. الموصلات والاعاشه على حساب مين احنا كتير اوى التكاليف على حسابك وعلى على حساب انجلترا يا مصرى يا محترم احنا 100 مليون الا الف انت عارفهم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.