نتائج مباريات دورة الترقي والفرق المتأهلة للدوري المصري الممتاز
مباريات دورة الترقي

تأهل للدوري الممتاز بعد نهاية مباريات دورة الترقي اليوم ثلاث فرق هي طنطا بعد تعادله مع دمنهور بدون أهداف وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز طنطا بهدف، والشرقية بركلات الترجيح، بعد تعادلها مع الترسانة ذهابا وايابا بدون أهداف، وأخيرا النصر للتعدين على الأسيوطي بركلات الترجيح بعد تعادلهما بهدف لمثله ذهابا وإيابا.

ينتظر جميع متابعي الكرة المصرية وخاصة مشجعي أندية الأقاليم مباريات دورة الترقي المؤهلة للدوري الممتاز الموسم القادم، والتي يتنافس فيها ست فرق من فرق دوري الدرجة الثانية، أصحاب المركز الأول لكل مجموعة من المجموعات الست على مستوى الجمهورية.

صعد لدورة الترقي هذا الموسم فرق النصر للتعدين عن المجموعة الأولى، وفريق الأسيوطي عن المجموعة الثانية، كما تأهل فريق الترسانة عن المجموعة الثالثة، والشرقية عن المجموعة الرابعة، أما المجموعة الخامسة فتأهل عنها فريق طنطا، وأخيراً نادي ألعاب دمنهور الذي تأهل عن المجموعة السادسة.

تجرى مباريات دورة الترقي بنظام الذهاب والعودة، حيث يصعد الفريق الفائز بمجموع المبارتين مباشرة إلى الدوري الممتاز، ليحل محل الثلاث فرق الهابطة إلى دوري الدرجة الثانية هذا الموسم.

نتيجة مباريات ذهاب دورة الترقي للدوري الممتاز 2016/2017

الموعد فريق النتيجة  فريق
السبت 16 أبريل  الترسانة 0/0  الشرقية 
السبت 16 أبريل  طنطا 0/1  ألعاب دمنهور 
السبت 16 أبريل  النصر للتعدين 1/1  الأسيوطي 

نتائج مباريات العودة

الموعد فريق النتيجة فريق
الخميس 21 أبريل الشرقية 0 / 0
ركلات ترجيح 
الترسانة
الخميس 21 أبريل ألعاب دمنهور 0 / 0 طنطا
الخميس 21 أبريل الأسيوطي سبورت 1 / 1
ركلات ترجيح 
النصر للتعدين

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.