وزارة التموين تطرح وجبة صيامى للأخوة المسيحيين بـ 20 جنيه ومفاجأة للمسلمين فى رمضان
وجبة صيامى

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية على لسان المتحدث الرسمى باسمها الأستاذ محمود دياب عن قيام الوزارة بطرح ما يسمى بـ “وجبة صيامى” للأخوة المسيحيين يتم توزيعها فى كافة فروع المجمعات الاستهلاكية بمحافظة الإسكندرية، ويترواح سعر هذه الوجبة “وجبة صيامى” ما بين 18 جنيه و 20 جنيه.

وأكد المتحدث الرسمى لوزارة التموين بأن الوزارة سوف تقوم خلال شهر رمضان المبارك بتقديم مفاجأة للمسلمين وذلك بطرح وجبات يتراوح سعرها من 20 جنيه إلى 30 جنيه وتحتوى على لحوم أو دواجن، أو اسماك بالإضافة إلى الخضروات والفاكهة والأرز أو المكرونة، وسوف يتم طرحها فى جميع المجمعات الاستهلاكية والسيارات المتنقلة.

وصرح المتحدث الرسمى للوزارة بأن الوزارة تستمر فى طرح الوجبات المعروفة باسم “كون وجبتك” والتى تحتوى على لحوم أو أٍماك او دواجن وخضروات وفواكه حتى الآن فى جميع المجمعات وأنه قد تم بيع ما يقرب من مليون ونصف وجبة حتى الآن وأن هذا المشروع مستمر حتى الآن.

وأكد أيضاً بأن الوزارة سوف تتعاقد على ما يقرب من 105 ألف طبن زيت طعام لمواجهة النقص فى الزيت وكذلك سوف تتعاقد على حوالى 800 ألف رأس ماشية من السودان وذلك لطرحها فى المجمعات بسعر الكيلو خمسون جنيها للحوم الطازجة أو المجمدة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. كلام بس بنسمعو حلوان ومدينه 15 مايو مفيش حد اعرفو شاف الحاجات دى طيب عرفونا اماكنكو في

  2. #لم_تصل_المركبات الى مناطق الخانكة وابوزعبل والقرى والكفور والمدن السكنية للمصانع الحربية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.