بالفيديو.. “تهاني الجبالي” تهاجم “السيسي” للمرة الأولى..  وتصريحات مثيرة بسبب حديثه الأخير عن “تيران وصنافير”!
تهاني الجبالي تشبه السيسي بالنبي يوسف لهذه الأسباب

عبرت المستشارة “تهاني الجبالي”، عضو الحكمة الدستورية العليا سابقاً، عن حزنها وفزعها من حديث رئيس الجمهورية “عبدالفتاح السيسي” الأخير، والذي قال فيه بأن جزيرتي “تيران وصنافير” سعوديتان، وقام التشكيك في سيادة مصر على الجزيرتين وإقرار ملكية السعودية لهما.

وأضافت “تهاني الجبالي”، خلال حوارها في “برنامج نظرة”، المذاع على فضائية “صدى البلد”، بأن الدولة المصرية أصيبت باختراق فادح  من قبل الفاسدين  والممولين، موضحه أن الرئيس قال إنه استند إلى عدد من الآراء، مشيرة إلى أن الوثائق التي تحكم وليس الآراء، ولايوجد قاعدة ثابتة.

وتابعت “الجبالي”، بأن قيادة الأمة العربية ليست قيادة أموال ولكنها  قيادة تفرضها الطبيعة الجغرافية والتاريخ وهو ما يتوفر في مصر .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اللهم اهلك الظالمين بالظالمين واخرجنا منهم سالمين
    الظلم عمره ما هينتصر
    ولازم اللي باعوا مصر يختلفوا على توزيعة التركة و٢٥ ابريل جاااااي باذن الله

  2. الى ابن الجزبرة أولا انت لست شجاع حتى تقول اسمك وتتخفى وراء كنية وهذه ليست شيمة الشرفاء ولكن شيمة اللصوص والنصابين و المتصلقين على مصالح غيرهم ثانيا :نفترض جدلا ان كلامك صحيح عل الشعب المصرى كله ما خدش ساعات وكل أساتذة الجامعات وعلماء مصر الشرفاء الوطنيين كلهم كانو ينتظروا ساعات كل المصريين الشرفاء الوطنيين والغيوريون على وطنهم رفضوا هذا الاتفاق واهيب بالرئيس ان يتراجع عن الاتفاقية لان مصر كلها ملك للمصريين واجيالها المتتابعة

  3. اكيد ماأخدتيش الساعة الروليكس من الملك سالمان علشان كدة زعﻻنة ياتهاني معلش تتعوض في بيعة تانية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.