سعر الدولار اليوم يقفز مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء إلى مستوى 10.45 جنيه
الدولار

سعر الدولار اليوم، ارتفع سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في تعاملات السوق السوداء، اليوم الأحد 17-4-2016، بنحو 15 قرشا عن السعر المتداول، أمس السبت، حسب تصريحات مصرفيين بسوق الصرف المصرية لـ”مصر فايف”، ليسجل الدولار 10.45 جنيه في نهاية تعاملات اليوم، وفي المقابل بلغ سعر الصرف الرسمي للدولار بالبنوك 8.83 جنيه للشراء و8.88 جنيه للبيع، وفقا للبيانات الصادرة عن البنك المركزي المصري  .

سعر الدولار اليوم

وأرجع مصدر مصرفي  استقرار سعر الدولار عند هذه المستويات المرتفعة، إلى زيادة الطلب على العملة الأمريكية، وسط تناقص المعروض من الدولار في السوق السوداء للعملة والبنوك وشركات الصرافة .

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

وأضاف متوقعا مواصلة الدولار هبوطه أمام الجنيه المصري خلال هذا الأسبوع، خصوصا بعد تردد أنباء عن دخول الوديعة السعودية وقروض سريعة للبنك الدولي لتدعيم الاحتياطي النقدي للحكومة المصري .

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء بالقاهرة

قال تجار أن سعر الدولار انخفض مقابل الجنيه في السوق السوداء بالقاهرة، ليسجل 10.40 جنيه، وسط شح في المعروض من الدولار بالسوق السوداء .

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء بالجيزة

قال متعاملون بالسوق الموازية للعملة، أن سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه، وصل 10.40 جنيه للدولار، بمحافظة الجيزة .

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء بالاسكندرية

بلغ سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في السوق الموازية بمحافظة الاسكندرية 10.38 جنيه، وفقا لتصريحات متعاملين في السوق .

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء بطنطا

قال متعاملون في سوق الصرف، أن سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري في تعاملات، اليوم الأحد، بلغ 10.40 جنيه في طنطا، مع توقعات بانخفاضه إلى أدنى مستوى قبل نهاية الأسبوع الجاري .

تحديث الأحد 17 أبريل 15:51

أكد مصرفيون في تصريحات خاصة لـ”مصر فايف” ارتفاع سعر الدولار اليوم في السوق السوداء، إلى مستويات أعلى وغير متوقعة، ليسجل الدولار 10.45 جنيه بمحافظة القاهرة، و10.49 جنيه بالجيزة، مشيرين إلى أن أسعار صرف الدولار تحركت نحو الصعود بعد منتصف نهار اليوم الأحد بشكل مفاجئ، مع توقعات بارتفاعه إلى حاجز 10.50 جنيه قبل نهاية الأسبوع الجاري .

تحديث الأحد 17 أبريل 23:38

استقر سعر الدولار مقابل الجنيه في نهاية تعاملات، اليوم الأحد، عند مستوى 10.45 جنيه للدولار، مع توقعات بارتفاعه غدا الإثنين إلى مستوى أعلى قد يصل 10.50 جنيه .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الغاء المعاملات الربويه هى الحل اقسم ب الله العظيم ليس هناك مخرج مما نحن فيه الا ب امر به الله فى المعاملات اولها الربا يمحق الله الربا ويربوا الصدقات احل الله البيع وحرم الربا استفيقوا وارجعوا الى منهج الله

  2. سعر صرف الدولار الامريكي أمام الجنية المصري رايح لفين …. لا بد من البحث عن حلول غير تقليدية لازمة الدولار لأننا لو استخدمت نفس الاساليب التي نعالج بها لن تؤدي سوف نفس النتائج .نريد حلول خارج الصندوق نريد أن نستفيد من تجارب الدول الاخري التي واجهت لديها أزمة الدولار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.