التعليق الأول للسيسي بشأن تيران وصنافير
عبد الفتاح السيسي

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أن جزيرتي تيران وصنافير هم من الملكية الخاصة بدولة المملكة العربية السعودية، حيث صرح أن تلك الجزيرتين التي تسببت في حالة من الغضب والغليان لدي الشعب المصري هم الناحية الأخرى من الشاطئ، ولكنهما أرض غيرنا وليست تابعة للأراضي المصرية، ولكننا يجب علينا أن نعمل بها ونعمرها لأنها علي أرض مصر.

وجاء تصريح السيسي علي هامش تفقده مشروع جبل الجلالة بالبحر الأحمر اليوم الجمعة،وأشار أننا نحتاج كثيرا إلي كل الشباب المصري الذين يمتلكون البراءة والنشاط والحيوية والولاء لوطنهم في ظل الظروف الحالية، قائلا يجب علينا جميعا أن نعد تلك الشباب المصري لمواجهة المستقبل.

وأكمل السيسي أن الفترة القادمة ستشهد تفقد وتنفيذ عدة مشروعات قومية ضخمة، مؤكدا أن القوة التي نسعى إليها ليست القوة العسكرية فقط بل والقوة الاقتصادية والعلمية والثقافية والنفسية، مؤكدا أنه يتحدث بالفعل عن واقع حقيقي وليس قصده من هذا الحديث تخويف أو تهديد أحد، وأكد أن الدولة عانت كثيرا خلال الخمس أعوام السابقة وبكم جميعا ستعود قوية أفضل مما كانت.

وكانت وزارة الداخلية قد نجح في فض عدة مظاهرات اليوم بعد صلاة الجمعة ببعض الأماكن بالقاهرة والجيزة وأمام نقابة الصحفيين أعتراضا علي إعطاء جزيرتي تيران وصنافير إلي المملكة العربية السعودية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.