بالصور.. “السيسي” يفجر مفاجأة ويكشف عن حجم العمالة التي تتطلبها مشروعات جبل الجلالة.. خلال تفقده لها
لقاء السيسي في مشروعات جبل الجلالة

كشف رئيس الجمهورية “عبدالفتاح السيسي”، عن مفاجأة للشعب المصري، خلال تفقده مشروع هضبة الجلالة البحرية، بصحبة عدد من شباب البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، بالإضافة لمجموعة من شباب الجامعات والإعلاميين والصحفيين، تتعلق بحجم العمالة التي تتطلبها هذه المشروعات.

بدأ “السيسي” اللقاء مباشرةً بعد، أدائه لصلاة الجمعة مع هؤلاء الشباب، ثم أدار نقاشاً معهم، حول أبرز تساؤلاتهم و القضايا التي تشغلهم، قائلاً: بأن هذه المشروعات جرى العمل فيها منذ أكثر من عامين، ويوجد ما يقرب من 200 مشروع زراعي وتجاري خاص، وأن حجم تشغيل الشباب يتطلب هذه المشروعات.

وكشف الرئيس “عبدالفتاح السيسي”، خلال حديثه، عن مفاجأة، بأن هذه المشروعات ليست لفئات معينة، ولكن لجميع فئات الشعب بجميع مستوياتها، مشيراً إلى أن نسبة العمل في هذه المشروعات، ستتطلب عمالة ضخمة، وفي جميع القطاعات.

ومن ناحية أخرى، وجه “السيسي”، بصرف مبلغ مليار جنيه من صندوق “تحيا مصر”، وذلك من أجل ترميم منشآت الدولة، التي مر عليها أكثر من 25 سنة بدون ترميم.

 

 

لقاء السيسي في مشروعات جبل الجلالةلقاء السيسي في مشروعات جبل الجلالةلقاء السيسي في مشروعات جبل الجلالةلقاء السيسي في مشروعات جبل الجلالةلقاء السيسي في مشروعات جبل الجلالةلقاء السيسي في مشروعات جبل الجلالة

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.