آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 17 أبريل 2016
أخبار مصر

آخر أخبار مصر

تحديث الساعة السابعة والنصف مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 17 أبريل لعام 2016 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بلقاء رئيس الجمهورية بالرئيس الفرنسي، تنفيذ مشروع المليون ونصف فدان بـ33 مليار جنيها.

تفقد وزير الإسكان مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، اجتماع رئيس مجلس الوزراء بوزير الصناعة، لقاء رئيس الجمهورية بالرئيس الفرنسي اليوم.

اعتماد ضوابط تنظيم رحلات الحج السياحي، عدم زيادة أسعار الأدوية المحلية والمستوردة، قرض 3 مليار دولار من البنك الدولي، طرح اللحوم والمواد الغذائية بكميات كبيرة خلال شهر رمضان الكريم، بدء سحب كراسات 21 ألف قطعة أرض بالمدن الجديدة اليوم.

تحميل 31.6 مليون طن بضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس، انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر، استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية حار على القاهرة والوجه البحري.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأحد الموافق 17 أبريل 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأحد 17 أبريل 2016

لقاء رئيس الجمهورية بالرئيس الفرنسي

استقبل اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي رئيس دولة فرنسا فرانسوا هولاند بمطار القاهرة الدولي، كما عقد الرئيسان جلسة مباحثات ثنائية؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون بين البلدين.

تنفيذ مشروع المليون ونصف فدان بـ33 مليار جنيها

صرح مستشار وزير الزراعة واستصلاح الأراضي الدكتور سعد نصار عن وصول حجم تكاليف تنفيذ مشروع المليون ونصف فدان إلى ثلاثة وثلاثين مليار جنيها.

تفقد وزير الإسكان مشروع العاصمة الإدارية الجديدة

يتفقد اليوم الأحد وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة الدكتور مصطفى مدبولي موقع تنفيذ مشروع العاصمة الإدارية الجديدة؛ للاطمئنان على تنفيذ أعمال المرافق الأساسية.

اجتماع رئيس مجلس الوزراء بوزير الصناعة

يجتمع اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بوزير الصناعة وعدد من الجهات المسئولة؛ وذلك لبحث سبل حل أهم المشكلات التي تواجه العاملين في قطاع المحاجر والمناجم.

لقاء رئيس الجمهورية بالرئيس الفرنسي اليوم

يلتقي اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بنائب المستشارة الألمانية زيجمار جابربيل، كما سيلتقي أيضا رئيس الجمهورية اليوم برئيس دولة فرنسا فرانسوا هولاند؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

اعتماد ضوابط تنظيم رحلات الحج السياحي

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة السياحة عن اعتماد وزير السياحة يحيى راشد الضوابط الخاصة بتنظيم رحلات الحج السياحي للعام الهجري الحالي اليوم.

عدم زيادة أسعار الأدوية المحلية والمستوردة

صرح مساعد وزير الصحة لشئون الصيدلة الدكتور طارق سلمان عن عدم زيادة أسعار الأدوية المحلية والمستوردة خلال الفترة الراهنة، كما أكد على سعي الحكومة المصرية في خفض أسعار الأدوية للمواطن المصري.

بدء سحب كراسات 21 ألف قطعة أرض بالمدن الجديدة اليوم

تبدأ اليوم الأحد وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية في طرح كراسات الشروط الخاصة بـ21 ألف قطعة أرض بالمدن الجديدة، كما سيتم طرح كراسات الشروط الخاصة بحجز وحدات الإسكان الاجتماعي يوم السبت القادم.

قرض 3 مليار دولار من البنك الدولي

أعلن وزير المالية الدكتور عمرو الجارحي عن توقع وصول مليار دولار من قرض البنك الدولي خلال شهرين، وذلك في إطار قرض البنك الدولي لجمهورية مصر العربية بقيمة 3 مليار دولارا.

تحميل 31.6 مليون طن بضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن تفريغ وتحميل 31.6 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس من اتجاه الجنوب، وذلك خلال شهر فبراير الماضي.

طرح اللحوم والمواد الغذائية بكميات كبيرة خلال شهر رمضان الكريم

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن طرح اللحوم والدواجن والمواد الغذائية بكميات كبيرة خلال شهر رمضان الكريم، وذلك في إطار توفير احتياجات المواطنين من السلع الغذائية.

انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر

انخفاض أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 10.25 مقابل الجنيه المصري، كما استقر سعر الدولار في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 8.85، والبيع: 8.87 مقابل الجنيه المصري.

استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر

استقرار أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 384958 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 385.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية حار على القاهرة والوجه البحري

يسود اليوم طقس معتدل على السواحل الشمالية، حار على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 34 درجة والصغرى 21 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.