بالفيديو.. مساعد وزير الخارجية الأسبق: حرام عليكم “تيران وصنافير” مصريتان.. وضحينا بدمائنا من أجلهم!
السفير معصوم مرزوق

انفعل السفير “معصوم مرزوق”، مساعد وزير الخارجية السابق، بشدة وظهر الغضب على وجهه جلياً، أثناء حديثه على فضائية “اون تي في لايف”، عن جزيرتي “تيران وصنافير”، قائلاً: “أعجب ممن يقولون أن الجزيرتين سعوديتين، ويخون أي رأي أخر مخالف ليه”.

هذا وقد رفع “مرزوق” صوته عالياً، قائلاً: “إن الرواية التي أخرجتها الحكومة المصرية حول جزيرتي تيران وصنافير ملكا للسعودية تجعل من الشعب المصري يصدق ما يقال له وإذا اعترض “يقال له اسكت”، الجزيرتين دول، أنا حاربت عليهم، ومذكورة عند الفراعنة.

وأضاف “مرزوق”، خلال لقائه ببرنامج “الصورة الكاملة”، قائلاٌ: “انا حاربت وخدمت في سيناء وضحينا بدمنا من أجلهم ولو طلعوا الشهداء فتحوا قلوبهم هيلاقوا خرائط مصر واحترموا شهدائنا حرام عليكم”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. بداية انا لا اعرف ما اذا كانت تيران وصنافير مصريتان ام لا .. فهذا موضوع لابد من البحث فيه وفى التاريخ والجغرافيا منذ القدم .. ومش عيب ابدا انى اقول لااعرف فهذا ليس تخصصى .. ولكن لدى سؤال .. اذا كانتا الجزيرتان سعوديتان كما تم الاتفاق وانه مصر كانت تديرهما فقط .. السؤال اين عقد ادارة هاتين الجزيرتين بين مصر والسعوديه وبكام ولا مصر كانت بتديرهم جدعنه ؟؟؟؟

  2. عزيزي معصوم ..هل حاربت في تيران وصنافير ؟
    غيرتك الايام كثيرا
    مالذي يدفع الفدائي ليكون عامل فوضي
    كنت معجبا بك
    مصر اهم واغلي واعز من البريق الكاذب
    اقراء او اصمت لاتحرق حبنا لك .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.