دراسة جديدة تؤكد الواي فاي له اضرار خطيرة على الانسان تعرفوا عليها حفاظا على صحتكم
اضرار استخدام الواي فاي

دراسة جديدة اجريت في جامعة  كمبريدج  تشير الى ان شبكة الانترنت اللاسلكية (الواي فاي) تسبب اضرار خطيرة على جسم الانسان ، والتى قد تصل الى حد الوفاة ، حيث انة قد تم انتشار استخدام شبكات الواي فاي في الكثير من الاماكن حول دول العالم ، والتى من اهمها المنازل ، والمقاهى ، والاماكن العامة ، والتى يكون بها الاشخاص اكثر عرضة للاصابة بأضرار الواي فاي.

اضرار الواي فاي
اضرار الواي فاي

اضرار  استخدام شبكات الواي فاي

حظرت الدراسة من ان الواي فاي يعد بمثابة قاتل بشري يعمل ببطئ  ، حيث ان الموجات اللاسلكية  قد تؤدى الى  عدم نمو الانسان ، والنبات وذالك بحسب ما توصلت الية وكالة الصحة البريطانية ، كما انة يؤثر ايضا  على المخ ، مما يؤدى الى عدم التركيز ، وقد يؤدى ايضا الى الم داخل الاذن .

اضرار الواي فاي على النساء الحوامل

الجدير بالذكر ان الدراسة التى اجريت بجامعة كامبريدج اكدت على ان شبكات الانترنت اللاسلكية (الواي فاي ) تؤثر بشكل سلبى على تأخر الحمل ، كما انة يؤثر ايضا على صحة النساء الحوامل  نظرا للتعرض المباشر للاشعةالتى تؤدى الى الاجهاض .

اضرار الواي فاي على الحوامل
اضرار الواي فاي على الحوامل

هذا وقد حظرت كل من جامعة كمبريدج ، ووكالة  الصحة البريطانية من اضرار استخدام الواي فاي ، كما تناشد الجميع حول العالم من توخى الحظر عند استخدام الواي فاي ،  وذالك من خلال عدة الطرق الاتية .

1- اغلاق الواي فاي قبل الذهاب الى الفراش .

2- اغلاق الواي فاي عند عدم الحاجة الية .

3-  عدم وضع جهاز الواي فاي داخل غرف النوم ، والمطابخ .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.