سعر الدولار اليوم في السوق الموازية يسجل 10.28 جنيه
الدولار

سعر الدولار اليوم، استقر سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري في تعاملات، اليوم الجمعة 15-4-2016، مسجلا 10.28 جنيه للبيع، فيما استقر السعر الرسمي للعملة الأمريكية بالبنوك عند 8.8574 جنيها للشراء و8.8796 جنيها للبيع، وفقا للبيانات الصادرة من البنك المركزى .

سعر الدولار اليوم

وقال مصرفيون إن هناك زيادة في الطلب على العملة الأمريكية، أدى إلى استقرار أسعار صرف الورقة الخضراء عند مستويات مرتفعة، تجاوزت الـ10 جنيهات، مع توقعات بارتفاعه إلى أكثر من 10.50 جنيه، في ظل استمرار حالة تناقص المعروض من الدولار في السوق .

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وفي نفس السياق ساهمت مضاربات شركات الصرافة، فى رفع أسعار صرف العملة الأمريكية أمام الجنيه، ليصل سعر البيع إلى نحو 10.28 جنيه، مقابل 10.25 للشراء .

وقال متعاملون في سوق الصرف، أن الزيادات التي شهدها سعر الدولار، أمس الأربعاء، كانت غير مبررة بالنظر لتراجع الطلب على الدولار في السوق، وأن هذه الزيادات تسبب فيها المضاربون وشركات الصرافة لتحقيق أرباح طائلة قبل الانخفاض المتوقع لسعر صرف الدولار خلال الأيام المقبلة .

يذكر ان سعر الدولار اليوم في السوق الموازي كان قد واصل ارتفاعه خلال الفترة الماضية، حيث اقترب من حاجز الـ11 جنيه أكثر من مرة .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.