على جثتنا.. دعوات للتظاهر تبحث عن الحشد والنجاح
images

“حقنا في الأرض دي ثابت بالدم مش بالخرائط ولا الورق وعلى جثتنا لأن الأرض هي العرض” تحت هذه الشعارات دعت بعض الشخصيات السياسية والحركات الثورية مثل حركة 6ابريل الاشتراكيين الثوريين، إلى التظاهر غدا الجمعة 15 إبريل 2016 في ميدان التحرير والميادين المختلفة، للتنديد بما أقر به النظام المصري بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بكون جزيرتي تيران وصنافير أراض سعودية.

لاقت الدعوات اقبال كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، مشبهين السيسي بعواد الذي باع أرضه،  حيث تحمس لها الكثيرون على أمل أن تعود الجزيرتين لمصر مرة أخرى.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

فطالب مصطفى محمود بضرورة التوحد على مطلب رئيسي وهو المطالبة بإلغاء اتفاقية التنازل عن حقوق الشعب المصري وحقوق أرضه.

وقالت شيماء محسن إن معارض عاقل خير من مؤيد جاهل، ولذلك فعلى المتظاهرون أن يوحدوا قواهم حتى تظهر قوتهم في وجه الأجهزة القمعية للنظام الحالي.

وندد صبري سعيد بأسلوب الرئيس عبد الفتاح السيسي وأخره ما حدث بالأمس في لقائه ببمثلي الشعب، مشيرا أن إلى أن التاريخ سينساه ﻷنه فرط في أرضه وورط معه الجيش.

وطالب محمد ياسر بتصعيد المطالب لرحيل الرئيس ﻷنه إذا تم إلغاء الاتفاقية فستسمر سلسلة القمع والخنوع للنظام.

وأضاف أنه لن يستطيع أحد الوقوف أمام الشعب عندما يكون ايد واحدة، والتفرق والتحزب هو ما يفسد الأمر، فعلى الجميع رفع شعار إيد واحدة سواء الإخوان أو السلفيين أو العلمانيين أو الحركات الثورية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. كلام اْخوانى فاشل والغرض منه اْسقاط مصر لعودة اْخوان الشيطان الاْرهابيون لتدمير مصر .. والجزيرتان سعوديتان بكل المقاييس والاْعراف وطلوا هجص مش هياكل مع الشعب اْيها الماْجورون الخونة العملاء

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.