التموين: طرح كافة السلع الرمضانية بأسعار مخفضة للمواطنين على البطاقة التموينية للأسرة
ياميش رمضان والسلع الرمضانية

تسعى وزارة التموين والتجارة الداخلية جاهدة على توفير كافة جميع احتياجات المواطنين من مختلف السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مدعمة من الدولة وتكون في متناول محدودي الدخل، ومن أهم السلع التي يقبل المواطنين على شرائها ويزداد الطلب عليها خلال شهر رمضان المبارك هي ياميش رمضان.

ولهذا أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي أنه سيتم طرح ياميش رمضان وكافة السلع الرمضانية بأسعار مخفضة للمواطنين بأسعار نفس أسعار العام الماضي أو أقل منها فمثلاً سيتم طرح البلح بأجود الأنواع بسعر 10 جنيهات بدلاً من 14 جنيه للكيلو بالاضافة إلى طرحها ضمن سلع فارق نقاط الخبز الشهرية.

واشار وزير التموين إلى أنه بالاضافة إلى ذلك فإنه سيتم طرح كافة أنواع السلع الغذائية في كافة فروع المجمعات الاستهلاكية بأسعار مخفضة تصل إلى 30% من سعر مثيلاتها بالأسواق.

واضاف وزير التموين إلى أن ذلك يأتي في إطار توجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بضرورة توفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة ورعاية منه لمحدودي الدخل والمواطن المصري البسيط.

من ناحية أخري فقد أعلنت وزارة التموين بأن اللحوم السودانية تباع في المجمعات الاستهلاكية بسعر 50 جنيه للكيلو والاسبانية بسعر 60 جنيه للكيلو و أوراك الدواجن بسعر 9.50 جنيه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.