بالفيديو.. “الغيطي” يشن هجوماً على الشاعر “هشام الجخ” بسبب قصيدته “عواد”.. خليك مع بنات الجامعة
هشام-الجخ-300x157

شن الإعلامي “محمد الغيطي”، هجوماً شديداً على الشاعر “هشام الجخ”، بسبب قصيدته الأخيرة “عواد”، والتي انتقد فيها الدولة، بعد التنازل عن جزيرتي “تيران وصنافير” للمملكة العربية السعودية، بعد إعادة ترسيم الحدود بينهما، موجهاً له سيل من السباب والشتائم.

جاءت هجوم “الغيطي”، خلال برنامج “صح النوم”، المذاع على فضائية “LTC”، قائلاً له: “أنت ماسخ وملكش علاقة بالشعر، روح اشتهر وسط بنات الجامعة إذا كنت عايز شهرة، وأنا لو نطقت اسمك هرجع هو أنت بتفهم في السياسة علشان تتكلم فيها.

هذا وقارن “الغيطي” بين الشاعر “هشام الجخ”، وبين الشاعر الراحل “عبدالرحمن الابنودي” قائلًا: “ليس له علاقة بالشعر ولا عمره ما كان شاعر، وفجأء بقى شاعر وحرامي، ويسعى لاستنساخ الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي، واستولى على كلمات شاعر صعيدي أخر.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الراجل ده مش محترم لانه لو راجل كان استضاف هشام الجخ وناقشه وحاوره فيما استفزه وجعله يسبه بهذا الشكل الغير لائق بالشاعر هشام واللائق بهذا الاعلامى الذى يصلح لكل زمان ومكان
    شغلته اللى بيسترزق منها
    يا اعلامى كل الموائد

  2. الحل هو فى إصدار قرار جمهورى ب ضريبة الوفاء للمعلم يدفعها كل من يعمل و تعلم بالمدارس المصرية بواقع 2.5 % إلى 10% من الدخل السنوى و تكون تصاعدية حسب الدخل و يعفى منها فقط الذين لا عمل لهم و أصحاب المعاشات بكل أنواعها المختلفة و المعلمين فقط و توجه حصيلة هذه الضريبة لزيادة مرتبات المعلمين فقط بذلك تتحسن أحوال المعلمين المادية والإجتماعية دون أى أعباء مالية على الدولة أو الحكومة كما يعاقب كل معلم يعطى دروس خصوصية بجريمة الرشوة وفق قانون العقوبات و يعاقب من ليس معلم و يعطى دروس خصوصيةبجريمة النصب و الإحتيال و إنتحال صفة معلم وفق قانون العقوبات و يفصل الطالب أو التلميذ الذى يثبت أخذه درس خصوصى لمدة عام دراسى و يدفع مبلغ لا يقل عن عشرة ألاف جنيه لإعادة قيده فى السنة التالية بذلك تقضى الدولة على الدروس الخصوصية تماما و يتفرغ المعلم تماما للعمل داخل المدرسة فقط فيتقدم التعليم و يرتقى و يشعر الشعب كله بالرضا عن مستوى التعليم و عن الدولة دون أن تتكلف الدولة أى أعباء من أى نوع .

  3. هذا هو الاعلام المصري
    وسننتظر نفس هذا الاعلامي بعد عودة حقوق الشعب المصري
    وسنري الحلقة التي تستضيف فيها الشاعر هشام الجخ
    ههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.