باسم يوسف يتخطى الحدود وموجة سخرية واسعة من السيسي بعد خطابه اليوم
باسم يوسف

التقى اليوم عبد الفتاح السيسي بممثلي المجتمع المدني من السياسيين والإعلامين ورؤساء التحرير وممثلي الكتل البرلمانية والنقابات المهنية، وتحدث السيسي خلال لقاءه عن القضايا التي أثارت الرأي العام في الفتر الأخيرة، كقضية الطالب الإيطالي جوليو ريجيني والذي قتل في القاهرة نهاية يناير الماضي، كما تحدث السيسي عن أزمة المياه ومشكلة سد النهضة، وكذلك اتفاقية ترسيم الحدود مع السعودية والتنازل عن جزيرتي تيران وصنافير.

ولكن يبدو أن خطابه لم يعجب الكثير ممن أيدوه في البداية ثم ما لبثوا وانقلبوا عليه، ومن هؤلاء الإعلامي الذي ملأ الدنيا سخرية من الإخوان أثناء حكمهم “باسم يوسف”، وقام يوسف بالتغريد على حسابه بعدة تغريدات ساخرة من السيسي، حيث سمى السيسي “ببلحة”، وقال شكراً لك سيادة الرئيس للبهجة الدائمة.

باسم

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. عاوز اعرف انت اخذت الدكتواره منين . انا اشك في حصولك علي الدكتوراه . مستواك يعادل مستوي ولاد الشوارع . لا اخلاق ولا دين . انت في منتهي السخافة وقلة الذوق .

  2. هذا باسم الخائن لم يشرب من نيل مصر وكل كلامه ينم عن حقد دفين لامبرر له غير الغدر والخيانة

    1. فعلا يا اخت عطية… باسم يوسف ماشربش من نيل مصر…. بس اللي شرب من النيل اتنازل عن جزيرتين للسعودية… الظاهر مية النيل بقت ملوثة اوى..

  3. انت يا ابو أثقل دم في الكون كله لو راجل أنزل مصر وقول اللي بتقوله على الملأ في مصر بس انت جبان كذاب ومسخرة علشان كده بتقول وتجري زي الحراميه

    1. ممكن يرجع مصر لو انتهي القمع و الظلم… لو انتى مؤمنة فعلا بالله و رسوله يبقى تؤمنى بأن باسم بيحاول تغيير المنكر بلسانه و هذا اضعف الايمان…

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.