تفاصيل المشادة بين السيسي وأحد الحضور والتي أدت إلى قيام التليفزيون المصري بقطع البث عن خطاب اليوم
خطاب السيسي اليوم

خطاب السيسي اليوم، كان اليوم موعد لقاء السيسي مع المثقفين وبعض فئات المجتمع التي حددتها الرئاسة للقاء السيسي، وتحدث السيسي عن أشياء عديدة في هذا الخطاب، وكرر السيسي مقولته الشهيرة التي يرددها دائما في خطاباته الأخيرة، وهي أن ما حققه خلال 20 شهر يتخطى ما تم تحقيقه في مصر على مدار العشرين سنة الأخيرة.

كما أكد السيسي بخصوص تيران وصنافير أن الأمر منتهي، ويجب الكف عن الحديث حول هذا الموضوع، وتحدث السيسي أيضاً عن المعوقات التي تلاقيها مصر، وفجأة قام أحد الحضور للتحدث مع السيسي فإنفعل عليه السيسي وقال له أن لم أعطي الإذن لأحد لكي يتحدث، ثم قال السيسي إنتوا بتسألوني ليه ما بأعملش اللقاءات اللي من النوعية دي بصفة مستمرة.

وأجاب السيسي على نفسه بأنه لا يقوم بذلك لأن هذه اللقاءات تتحول إلى أحاديث وحوارات، وهنا تم قطع البث عن الخطاب، جدير بالذكر أن السيسي خلال خطابه الأخير في مجلس الشعب، تعرض لسؤال من أحد النواب عن سد النهضة ولم يجيب عليه وإستمر في خطابه وكأنه لم يستمع لشيء.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ؤيد الرئيس فى كلمته الحاده للمقاطع ..النظام حلو .. احنا هنتعلم النظام والادب امتى .. احناهنفضل شعب همجى لحد امتى ..ما هو ده الى جايبنا ورا .. وياريت كمان نعمل فى صمت مش كل واحد بيتكلم فيما يفهم ومالايفهم ..من قال لا اعرف فقدافتى .. بجدبحلمانى الاقى الشعب المصرى ده تروس دائره فى مكن ومش لاقيه وقت تتكلم وكل همها العمل والانتاج.

  2. ( ما حققه خلال 20 شهر يتخطى ما تم تحقيقه في مصر على مدار العشرين سنة الأخيرة ) فعلا ياريس واحلف ان كلامك مظبوط
    بس أنا اللى حمار مش فاهم .. مافيش حاجة وصلتنى .. لسه جعان وعريان .. بناتى عنسوا .. وولادى مش لاقيين شغل ولا علاج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.