لميس الحديدي تعاتب الرئيس وتقول “شعبيتك قلت يا سيسي”
لميس الحديدي

قالت الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج هنا العاصمة على قناة CBC، أن طريقة الإدارة التي تتبعها الحكومة والرئيس السيسي هى طريقة الإدارة بالمفاجئة والإنفراد بالسلطة، وهذا أدى إلى قلة شعبية الرئيس وعدم الثقة بالحكومة المصرية.

وأضافت أن الحكومة المصرية، والإدارة السياسية لم تدير ملف ترسيم الحدود مع المملكة العربية السعودية بشكل مناسب ومعقول، ولا يوجد أى شفافية فى إدارة هذا الموضوع، وان الرأي العام لا يجب أن يضحك عليه لعدم إثارة الشعب كما يحدث الاَن.

ووجهت الإعلامية لميس الحديدى، كلمة إلى الرئيس السيسي بأن كل هذه الأخطاء تنال وتضعف من شعبية الرئيس والنظام، وهذا لا نريده ولكن نريد طرق أكثر شفافية في إدارة تلك الأزمات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اننى اصبحت فى حيرة لما اسمعه من وسائل الاعلام ومن المفكرين والكتاب والصحفيين بلل والمثقفين ومايردد على القنوات الفضائية والصحف ومواقع التواصل من تشكيك فى سياسة الدولة وفى الاتفاقيات بيننا وبين الدول اظن ان الشعب المصرى اصبح يجيد السياسة اقول لهؤلاء لماذا هذه الكراهية لمصر ماذا تريدون منها اتريدون هدمها لا والله لن ولم يحدث ما تريدون لاتنساقوا وراء المفسدين والحاقدين على مصر كفاكم مهاتراتاجعلوا حب مصر فى قلوبكم واعملوا من اجل رفعتها ونهضتها وحافظوا عليها وكونوا خلف قيادتكمفى السراء والضراء نعم يوجد هناك قلة من المفسدين والحاقدين والخونة فلا بد ان نقف فى ووجوههم ونصدهم ولانعطيهم الفرصة للهدم اياكم اياكم وهؤلاء فتصبحوا على مافعلتم نادمين تحيا مصرتحيا مصر تحيا مصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.