سعر ومواصفات هاتف هواوي ascend p6 الموجود في عرض موبينيل

سعر ومواصفات هاتف هواوي ascend p6 الموجود في عرض موبينيل

اتاحت شركة موبينيل للاتصالات بمصر عرض لفترة محدودة يضم هاتف هواوي ascend p6 مع استخدام مجانى للانترنت لمدة عام وبعض المميزات الاخري لذا راينا ان نعرض عليكم كافة مواصفات ومميزات هاتف هواوي ascend p6 وكذلك سعرة بالاسواق المصرية والسعودية خارج عرض موبينيل.

مواصفات هاتف هواوي ascend p6 واهم مميزاتة

نبدا معكم بمواصفات هذا الجهاز الذي تم طرحة بالاسواق لاول مرة في شهر يوليو الماضي من سنة 2013 ونتحدث معكم عن اهم ما يبحث عنة المستخدم ثم نتحدث عن باقي المواصفات لاحقا فاهم ما يبحث عنه المستخدم في مثل هذا الهاتف هو قوة المعالج او البروسيسور ونوعة وحجم الرام او الذاكرة المؤقتة والذاكرة الداخلية للجهاز وامكانية استقبالة لذاكرة خارجية ودقة الكاميرا الملحقة بالجهاز والسوفت وير الذي يعمل علية هذا الهاتف من هواوي ونعرضهم عليكم كالاتي :
نوع البروسيسور : Huawei K3V2 وهو رباعي النواة 1.5 جيجا هرتز
حجم الرام Ram : 2 giga
الذاكرة الداخلية : 8 جيجا بايت ويتبقي منها 4.2 للاستخدام.
الذاكرة الخارجية : يدهم هاتف هواوي ascend p6  استقبال ذاكرة خارجية من نوع micro SD حتي 32 جيجا بايت.
نظام التشغيل : اندرويد جيلي بين 4.2.2
دقة الكاميرا الخلفية : 8 ميجا بكسل اتش دي
دقة الكاميرا الامامية : 5 ميجا بكسل اتش دي 720p

سعر ومواصفات هاتف هواوي ascend p6 الموجود في عرض موبينيل 7
سعر ومواصفات هاتف هواوي ascend p6 الموجود في عرض موبينيل 8

اما عن المواصفات الاخري لجهاز هواوي ascend p6 فاهم ما يميزة هو خفة وزنة حيث يزن الهاتف 120 جرام والشاشة المستخدمة هي شاشة لمسية كابسيتيف تدعم اللمس المتعدد. ويستخدم الجهاز شريحة مايكرو بدلا من الشريحة العادية. اما عن بطارية الجهاز فهي تستمر حتي 416  ساعة في حالة الاستعداد اي عدم استخدام الهاتف في اي شئ بينما تستمر حتي 28  ساعة في حالة الاتصال المستمر.

سعر هاتف هواوي ascend p6 الجديد

سعر هاتف هواوي ascend p6 في مصر يصل الي 2850 مع فروق طفيفة بالطبع بين بعض المحال التجارية بينما في السعودية يصل سعر الجهاز الي 1515 ريال وذلك بالطبع خارج عرض شركة موبينيل.