بيان من 6 أبريل يصف السيسي بالخيانة ويطالب قيادات الجيش بالتدخل لحماية أرض الوطن
حركة شباب 6 أبريل

أصدرت حركة شباب 6 أبريل بيانا رسميا، إلى قيادات القوات المسلحة المصرية، عبر صفحتها الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وأعلنت الحركة في بيانها الموجه لقيادات القوات المسلحة، عن رفضها لقرار “السيسي” بالتنازل عن جزيرتي “تيران وصنافير” للسعودية، منبهين على أن ذلك القرار خيانة عظمى، وانتهاك صريح لقسم رئيس الجمهورية، بالمحافظة على وحدة الوطن وسلامة أراضيه، وأنه خيانة لدماء الشهداء.

وذكرت الحركة في البيان، أن هذا القرار جاء أثناء زيارة الملك “سلمان”، وفي الوقت الذي قدم فيه مساعدات مالية لمصر، مما يثير الشكوك أننا فرطنا في تراب وطننا مقابل المال.

وطالبت 6 أبريل في ختام بيانها، قيادات القوات المسلحة بالقيام بدورهم الرئيسي، وهو حماية أرض الوطن والابتعاد عن الصراعات السياسية، مستشهدين بتوصيات القيادات السابقة للجيش أمثال “سعد الدين الشاذلي” و”الجمسي”، وأن يرفضوا هذا القرار، أو يستمروا في دعمهم لـ “عبد الفتاح السيسي”، وعليهم أن يتحملوا مسؤولية فشله وخيانته، أمام الشعب وأمام التاريخ.

Untitled

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لا نستطيع ان نبدى رايا فى هذا الموضوع فلسنا بخبراء و كنا نتوقع ان يتم بحث هذا الموضوع بحثا عميقا من جهات دوليه محايده ذات مصداقيه تاخذ وقتها فى البحث و بطريقه علانيه لا تثير اى قدر من القلق – نحن لا نشكك فى وطنيه احد وحبه و ولاءه و انتماءه لمصر – فقط كنا نتمنى ان لا يكون الشعب المصرى اخر من يعلم – فى الحقيقه لقد صدمنا

  2. “سعد الدين الشاذلي” و”الجمسي” و و و و و و و الناس دول رحمهم الله حاربوا … الموجودين دلوقت غيرهم ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.