الصراع يشتعل حول السيسي من جديد على تويتر وهاشتاج يقترح بديل له وآخر لتجديد الثقة يتصدران
السيسي

إنتفض معارضي السيسي اليوم بهاشتاج إحتل الصدارة على تويتر بعد ساعة واحدة من تدشينه، وذلك رداً على هاشتاج دشنه مؤيدي السيسي بعنوان “أثق في السيسي”، حيث جاء عنوان هاشتاج معارضي السيسي”اقترح بديل للسيسي”، وتخطى الهاشتاج المعارض المؤيد برغم تدشينه بعده بساعة.

11 وقد جاءت التغريدات في مجملها تقترح أي رئيس مدني ومستبعدة أي حاكم عسكري، واقترح البعض الأخر تشكيل مجلس رئاسي مشكل من 4 مدنيين، بينما طالب آخرون بعودة مرسي ولو ساعات قليلة يعلن بعدها تنازله عن الحكم ويعلن إنتخابات رئاسية جديدة، بينما ظهر إسم حازم صلاح أبو إسماعيل من بين المقترحين بقوة.

1

2

3

45

6

وقد كان مؤيدي السيسي قد دشنوا هاشتاج سبق هذا الهاشتاج لتجديد الثقة في السيسي رداً على الهجوم الذي تعرض له السيسي بعد أزمة تيران وصنافير، وبعد ان إحتل هذا الهاشتاج مقدمة تويتر عاد وتراجع للمركز الثاني بعد هاشتاج اقترح بديل للسيسي.

1

2

3

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. بطولة فلسفة الكل بقا خبير سياسي واقتصاد الكل ينصرف للعمل الجاد حتي يساعد نفسه ولده ونترك الأمر لأول الامر

  2. لا نستطيع ان نبدى رايا فى هذا الموضوع فلسنا بخبراء و كنا نتوقع ان يتم بحث هذا الموضوع بحثا عميقا من جهات دوليه محايده ذات مصداقيه تاخذ وقتها فى البحث و بطريقه علانيه لا تثير اى قدر من القلق – نحن لا نشكك فى وطنيه احد وحبه و ولاءه و انتماءه لمصر – فقط كنا نتمنى ان لا يكون الشعب المصرى اخر من يعلم – فى الحقيقه لقد صدمنا

  3. الراجل ده صعبان على … خد الحكم بطريقة أوحت للعالم أنه انقلاب .. غلط وباع جزيرتين .. خلا كل من هب ودب عايز ياخد حته هو كمان .. عمال يزود فى الأسعار خلا الفقير كرهه .. عمال يزود فى الضرايب خلا الغنى كرهه .. أعطى بعض الموظفين صلاحيات وفلوس أكتر من غيرهم .. خلا غيرهم يكرهوه ..استعمل اعلام ومستشارين عبط .. خلا الناس ما تصدقهوش حتى لو قال الصدق … اعتمد على خايبين الشرطة خلا العالم يعاديه ويقطع علاقات معه .. طهر سينا من الارهاب .. خلا السيناويين يطالبوا بالثأر ….. والله خايف عليه من سوء المنتهى

    1. تعليق رائع… لكن اللي يعمل كدة المفروض ما يصعبش عليك لأنه خايب و مايعرفش يحكم عشة فراخ مش دولة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.