التربية والتعليم تكشف حقيقة تقديم موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2016
امتحانات الفص الدراسي الثاني

تداولت أخبار على مواقع التواصل الإجتماعي، تفيد بأن وزارة التربية والتعليم قد قررت تقديم موعد امتحانات نهاية العام الدراسي الحالى 2015-2016، والتي كان مقرر لها أن تبدأ في 3 مايو المقبل.

ومن جانبه صرح محافظ الإسكندرية “محمد عبد الظاهر” أن قرار تقديم الإمتحانات يشمل محافظة الإسكندرية فقط، متابعاً أنه تم إقرار التقديم لتبدأ امتحانات الفصل الدراسي الثاني بمختلف المراحل التعليمية بالمحافظة يوم الثلاثاء 26 مايو الجاري بدلاً من المقرر لها من قبل وهو 3 مايو المقبل، ومن المقرر أن تستمر الإختبارات حتى الخميس 19 مايو، على أن تتوقف خلال الفترة من 28 أبريل إلى 3 مايو، للإحتفال بأعياد الأخوة المسيحيين.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم كانت قد أصدرت بياناً في هذا الشأن، قالت فيه أن تقديم موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني خاص بسنوات النقل في التعليم العام والفني وامتحانات الشهادة الإبتدائية والشهادة الإعدادية بمختلف الإدارات التعليمية بمحافظة الإسكندرية.

هذا وقد قررت الوزارة أيضاً في وقت سابق، توحيد موعد اختبارات الفصل الدراسي الثاني لباقي المحافظات، والتي من المقرر أن تبداً في الثلاثاء 3 مايو المقبل وتنتهى في الخميس 19 من ذات الشهر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.