بالفيديو.. “الغيطي” مهاجماً “جمال مبارك”: أبوك رفض بناء الجسر عشان خايف من “إسرائيل”.. وكان بينفذ أوامر “أمريكا”!
الغيطي وجمال مبارك

وجه الإعلامي “محمد الغيطي”، سيل من الانتقادات والهجوم على “جمال مبارك”، نجل الرئيس المخلوع “حسني مبارك”، تعقيباً على تداول تغريدة له على “تويتر”، يتحدث من خلالها، بأن والده حرص على عدم بيع جزيرتي “تيران وصنافير”، والسيسي هو اللي باع.

وقال الغيطي خلال برنامجه “صح النوم” على قناة “LTC”، موجهاً حديثه لجمال مبارك، لو مش صفحتك اطلع وقول، أما بالنسبة إني أبوك ما بعش الجزيرتين، فأبوك، كان خايف من إسرائيل، ومقدرشي يقرب من الجزيرتين.

وتابع “الغيطي” أيضاً، بأن “مبارك”، لم يستطع إقامة الجسر بين مصر والسعودية خوفاً من إسرائيل وبأوامر أمريكية، خاتماً حديثه، بشأن الجزيرتين، بأنه سيقوم عليها استفتاء في حالة تقديم مر تنازل عنهما للسعودية، أما لو في وثائق تثبت ملكيتها للسعودية، فماحدش يقدر يكلم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. استاذ الغبطى كلامك صح 100% – ومن ضمن انه بيسمع كلام امريكا – الطائرة الجامبو التى وقعت فى امريكا سنه 1999- واتضح ان فيها عيب صناعة فى جهاز الذيل – بمعنى فتى – انه شركة بوينج لازم تدفع تعويض – هذا التقرير اختفى الى ان اتشال مبارك – والذى افصح عنه السيد احمد كاتو رئيس اللجنه الفنية المصرية ايامها ويتبع مصر للطيران – وتم صرف تعويض مادى شخصى لمبارك من امريكا للسكوت – اننى هذا الموضوع اعرفة من سنه 1999 – المفروض ان هذه العيال تتكتم وتسكت وتخرس – لانهم من اسباب بوظان الاب والبلد + بوظان الاقتصاد جمال وعاطف عبيد – وبكل بجاحه بيتكلم عن ايه – قبل الكلام لو هو راجل واشك ومن ضهر راجل برضه اشك يرجع الفلوس كلها اللى خدها من البلد – لكن واين الوساخه – اين الخسه – اين التدالة – اين عدم التربية ….

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.