موعد مباراة بنفيكا وبايرن ميونيخ اليوم الأربعاء 13/4 في دوري أبطال أوروبا 2016
Bayern-Munich-vs-Benfica-Champions-League

ينتظر عشاق الكرة الأوروبية ودوري أبطال أوروبا مباراة بنفيكا وبايرن ميونيخ في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا 2016، والتي تقام اليوم الأربعاء 13 أبريل، ويستضيفها ملعب النور بالبرتغال.

كانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز بايرن ميونيخ على بنفيكا بهدف دون رد، أحرزه اللاعب أرتورو فيدال في الدقيقة الثالثة من زمن المباراة، وهذه النتيجة كفيلة بصعود الفريق البافاري لدور الأربعة، ويكفيه التعادل فقط لعبور دور الثمانية.

تقام في نفس التوقيت مباراة قوية جداً بين أتليتيكو مدريد وبرشلونة في مباراة العودة لبطولة دوري أبطال أوروبا، ويسعى الفريق المدريدي لتعويض خسارته في مباراة الذهاب بهدفين لهدف، ويكفيه الفوز بهدف واحد فقط لعبور برشلونة صاحب النتائج السيئة في آخر مبارتين له بالدوري الإسباني.

وصل بنفيكا للدور ربع النهائي بعد تخطيه زينت بالفوز عليه ذهاباً وإياباً، في الوقت الذي واجه فيه بايرن ميونيخ عبوراً صعباً أمام السيدة العجوز يوفنتوس العنيد.

يسعى كلا الفريقين للحاق بالفرق المتأهلة لدور الأربعة، وهي فرق ريال مدريد ومانشستر سيتي، بل معرفة المواجهات المرتقبة في الدور نصف النهائي، بعد النتهاء من القرعة المقرر لها الجمعة القادم.

توقيت مباراة بنفيكا وبايرن ميونيخ سيكون الأربعاء 13 ابريل، وتقام المباراة في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة، 9:45 بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة بنفيكا وبايرن ميونيخ، هي قنوات بي ان سبورت الرياضية HD 2.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.