حقيقة تعليق الدراسة بالرياض غدا الخميس
اجتماع في وزارة التعليم لبحث تعليق الدراسة غدا

تعليق الدراسة بالرياض غدا الخميس أصبح هو ما يبحث عنه الكثير من الطلاب، والطالبات في المملكة سواء كان طالب في مدرسة، أو طالب جامعي، وفي هذا السياق لم تصدر وزارة التعليم أي خبر رسمي عن تعليق الدراسة غدا الخميس في الرياض، ولكن بشكل مؤكد تم تعليق الدراسة في جامعة جازان، وتحديدا كلية الداير، والعارضة، وأيضا تم تعليق الدراسة في قطاع سراة عبيدة.

الأماكن التي تم تعليق الدراسة فيها
الأماكن التي تم تعليق الدراسة فيها غدا الخميس في الرياض 

 

سيول شديدة في الرياض
سيول شديدة في الرياض

تحديث قديم للخبر
أصبح الآن قرار تعليق الدراسة في الرياض مؤكد بشكل كامل، وقد صدر أيضا قرار بتعليق الدراسة في جامعة الإمام، وكل المعاهد التابعة لها في الرياض، وتعليق الدراسة أيضا في محافظات رماح، وثادق، وحريملاء، والدرعية، والعيينة، وضرما، والمزاحمية، وكل المدارس التابعة لمحافظة القويعية، وقد صدر أيضا قرار تعليق الدراسة في كل فروع جامعة الملك سعود، وجامعة الأميرة نورة غدا الأربعاء.

تعليق الدراسة في جامعة الإمام
تعليق الدراسة في جامعة الإمام
تعليق الدراسة في جامعة الملك سعود
تعليق الدراسة في جامعة الملك سعود

صدر الآن بشكل مؤكد خبر تعليق الدراسة في الرياض غدا الأربعاء، وقد صدر القرار بشكل رسمي على جميع الحسابات الرسمية التابعة لوزارة التعليم، وتعليق الدراسة بالرياض سيشمل جميع المدارس التي تتبع الإدارة التعليمية هناك، وقد سادت حالة من السعادة لدى الطلاب، وأولياء الأمور عقب سماع هذا الخبر، وقالوا أن بالفعل حالة الطقس تتطلب قرار تعليق الدراسة بالرياض.

تعليق الدراسة في الرياض
تعليق الدراسة في الرياض

أرسلت هيئة الأرصاد الجوية تعميم إلى وزارة التعليم تنصح فيه بضرورة تعليق الدراسة في الرياض غدا الأربعاء، وقد فعلت ذلك لكي تخلي مسئوليتها من أي حوادث قد يتعرض لها الطلاب غدا بسبب الأمطار الشديدة في الرياض، والتي من المحتمل أن تستمر لساعات في يوم الأربعاء غدا.

الأرصاد تنصح بتعليق الدراسة بالرياض غدا
الأرصاد تنصح بتعليق الدراسة بالرياض غدا

في أول بيان رسمي عن تعليق الدراسة في الرياض، أكد المتحدث بإسم التعليم أن الوزارة لم تصدر حتى الآن أي قرار عن تعليق الدراسة بالرياض غدا الأربعاء، مشيرا إلى أنه في حال اصدار هذا القرار فسيكون من خلال إدارة التعليم في الرياض، وليس من الوزارة.

المتحدث الرسمي يتحدث عن تعليق الدراسة في الرياض
المتحدث الرسمي يتحدث عن تعليق الدراسة في الرياض

تعليق الدراسة في الرياض غدا الأربعاء أصبح من أهم ما يبحث عن الطلاب، والطالبات في المملكة، وحتى هذه اللحظة لم يصدر أي قرار رسمي من وزارة التعليم بتعليق الدراسة بالرياض يوم الأربعاء، ولكن ما أكدته هيئة الأرصاد أن هناك دفعة جديدة من السحب الرعدية تتجه نحو الرياض، وطلبت من المواطنين هناك إتخاذ الحيطة، والحذر.

حالة الطقس في الرياض
حالة الطقس في الرياض

وفي نفس السياق أكدت أيضا هيئة الأرصاد أن تعليق الدراسة في الرياض غدا الأربعاء ليس قرارها، ولكنه قرار يصدر من وزارة التعليم، وقد أصدرت الأخيرة قرار بتعليق الدراسة في محافظة الخرج، وأيضا تعليق الدراسة في القصيم بكل مدارسها.

تعليق الدراسة في القصيم
تعليق الدراسة في القصيم

تحديث قديم للخبر
تعليق الدراسة في الرياض لم يصدر له أي قرار حتى الساعة السادسة من صباح اليوم الثلاثاء، وكل الأخبار المنتشرة عبر تويتر، وباقي مواقع التواصل الإجتماعي بخصوص تعليق الدراسة في الرياض غير صحيحة، وقد أكدت الأرصاد أن هذا القرار من اختصاص وزارة التعليم، وأن كل ما عليها هو تحديد حالة الطقس.

لا يوجد أي تعليق للدراسة في الرياض
لا يوجد أي تعليق للدراسة في الرياض

أمطار متوسطة الآن بدأت تسقط على الرياض، وفي نفس الوقت لم يصدر أي بيان رسمي عن وزارة التعليم عن تعليق الدراسة بالرياض غدا الثلاثاء بسبب هذه الأمطار، وعلى تويتر أعلن الكثير من أولياء الأمور أنهم لم يرسلوا أبنائهم إلى المدارس غدا خوفا عليهم من الأمطار الشديدة المتوقعة غدا.

أمطار في الرياض الآن
أمطار في الرياض الآن

لم يصدر حتى الآن أي قرار عن تعليق الدراسة في الرياض، وهذا يعني أن الدراسة بالرياض ستعمل بشكل عادي جدا غدا إلى أن يصدر قرار رسمي من وزارة التعليم في المملكة، وفي نفس السياق انتشر على تويتر الكثير من المطالب لقرار تعليق الدراسة في القصيم، وذلك بعد وصول موجة من الغبار الشديد هناك، مما أدى إلى انخفاض الرؤية بشكل شديد جدا.

غبار في القصيم ومطالب بتعليق الدراسة
غبار في القصيم ومطالب بتعليق الدراسة

تعليق الدراسة في الرياض أصبح هو الخبر الذي يبحث عن حقيقته الكثير من الطلاب في المملكة، وذلك بعد تأكيد هيئة الأرصاد بأن هناك حالة مطرية قوية جدا غدا الثلاثاء في الرياض، والمدينة المنورة، وعدد من المناطق في المملكة، ولكن الحقيقة هو أنه حتى هذه اللحظة لم يصدر أي قرار عن تعليق الدراسة في الرياض، أو تعليق الدراسة في المدينة المنورة.

رسالة نصية تؤكد حالة الطقس غدا في الرياض
رسالة نصية تؤكد حالة الطقس غدا في الرياض

وفي هذا السياق كشفت صحف مهمتة بهذا الأمر بأن هناك اجتماع طارئ برئاسة أمير الرياض لتحديد الإجراءات التي سيتم اتخاذها لمواجهة موجة الأمطار المحتملة أن تسقط على الرياض، والآن ينتظر الكثير من الطلاب القرارات الأخيرة في هذا الاجتماع لمعرفة الموقف النهائي من تعليق الدراسة بالرياض غدا الثلاثاء.

 

اجتماع في الوزارة لبحث تعليق الدراسة في الرياض
اجتماع في الوزارة لبحث تعليق الدراسة في الرياض

أما على صعيد مواقع التواصل الإجتماعي، تحدث الكثير من المغردين عن أخر أخبار تعليق الدراسة، وطالبوا بضرورة اصدار هذا القرار في الرياض، وباقي المناطق التي من المحتمل أن تتعرض للأمطار غدا الثلاثاء، وذلك حفاظا على حياة الطلاب، وقد قالوا أن الأمر الآن في يد وزارة التعليم حيث أن هناك تحذير شديد من هيئة الأرصاد، وبالتالي ينتظر الكثير من الطلاب ما ستسفر عنه الساعات القادمة عن قرار تعليق الدراسة في الرياض.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الله يرحم ولدينكم نبي اجازه اليوم مطر تبونا نسرح للمدرسه وشورع غرق من الماء متدرون لو غرقن فيها

    بتوفيق للجميع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.