محلل سياسي يُدلي بتصريحات خطيرة بشأن تيران وصنافير “والسيسي لا يحترم الدستور المصري”
تيران وصنافير

تباينت الآراء والأفكار  حول جنسية جزيرتي البحر الأحمر ” تيران وصنافير”، وخصوصاً بعد إعلان الخارجية المصرية أنهما يتبعان المياه الإقليمية السعودية، ورفض الكثيرون ذلك معلنين عن رفضهم من خلال وسائل الإعلام، و مواقع التواصل الاجتماعي.

أكد اليوم المحلل السياسي مجدي حمدان، من خلال مداخله هاتفيه مع الإعلامي سيد علي ببرنامجه ” حضرة المواطن”، و المذاع على قناة العاصمة الفضائية المصرية، على أن جزيرتي ” تيران و صنافير” مصريتان قبل قيام المملكة العربية السعودية.

و أشار حمدان قائلاً : ” أن تنازل عبد الفتاح السيسي عن الجزيرتين للمملكة العربية السعودية، يعد مخالفة صريحة للدستور المصري، و الذي ينص على أنه لا يجوز تقسيم حدود مصر”، و تابع قائلاً : ” نحن أمام رئيس لا يحترم الدستور المصري” على حد قوله.

شاهد الفيديو..

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. السيد سيد على – الرجا منك عند دخول او استضافة اى واحد يكون على ثقافة عالية – واهم حاجة يكون مذاكر تاريخ – وجغرافيا – التى انت لم تفهم منها اى حاجة – السيد مجدى حمدان – ماهذه المهاترات التى تقولها كيف تكون فى هذا المركز المرموق وانت لاتفقه اى شيئ – هذه المعلومات التى قولتها وهى غلط بنسبه 1000% – اننى لم افصح لك بالحقيقة – لكن من باب الادب لما يكون عندك دليل قاطع بالادانه توزع القرارات والادانات والمحاكم – وهذا انا ارفضة رفضا باتا ونهائى لهذا الرجل – لانه من تاسع المستحيلات ان يبيع ولو 1سم من الارض المصرية – ارجو ان ترجع معلوماتك الخاطئة وتحاول تقول الصح ….

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.