ريجيم المناسبات للحصول على الوزن المثالي خلال يومين
ريجيم المناسبات

يتصادف قدوم المناسبات مع عدم الترتيب المسبق وخاصةً الوزن الزائد الذي يشكل كارثة في الحصول على الملابس المناسبة وقت المناسبات الهامة، ومن هنا يأتى أهمية “ريجيم المناسبات” وهو حمية غذائية تُتبع لوقت قصير لإنقاص الوزن بسرعة.

ومن خلال “ريجيم المناسبات” التالي ستتمكنين من خسارة 4 كيلو جرامات من وزنك الزائد خلال يومين فقط، وذلك عن طريق تفتيت دهون الجسم المتراكمة وشد الترهلات وإعطاء نتائج مبهرة في القوام الممشوق خلال وقت قصير.

الريجيم التالي يقدمه أخصائي التغدية وعلاج السمنة، “الدكتور سيد صبحي” ناصحاً بعض الفئات بإتباعه تحت إشراف طبي خاصةً السيدات الحوامل والمرضعات أو من يعانون من بعض الأمراض المزمنة كالسكر، فقط لتجنب التعرض لآثار جانبية سيئة، حيث أن هذا الريجيم قد لا يناسبهم.

ريجيم المناسبات خلال يومين

الإفطار

يجب أن تتناول وجبة الإفطار صباحاً، وهي عبارة عن كوب من اللبن وكوب من الشاي + موزة واحدة ونوع آخر من الفاكهة حسب الأختيار، وبعد الإفطار بـ 3 ساعات تناول كوب من الشاي الأخضر مع 4 حبات من الرقوق.

الغداء:

وقت الغداء يجب أن يكون بين الثالثة والنصف وحتى الرابعة والنصف عصراً، وهو عبارة عن شوربة جزر وكزبرة ونصف لتر من الحليب خالي الدسم.

العشاء

لا يجب أن يزيد وقت العشاء عن الثامنة مساءاً، وهو عبارة عن بعض الخضروات بكمية قليلة، ونصف لتر لبن بدون سكر فقط يضاف له بعض القرفة.

هذا إلى جانب الحرص على ممارسة الرياضة لمدة ساعة يومياً حتى لو كانت رياضة المشي السريع، إلى جانب تناول المياة بكمية كبيرة طوال اليوم لا تقل عن 12 كوب يومياً.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.