معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية بالشرقية 2013-2014 نتيجة سنة ستة ابتدائي بالشرقية

معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية بالشرقية 2013-2014 نتيجة سنة ستة ابتدائي بالشرقية

في البداية نرحب بأبنائنا وأحبائنا طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي بجميع الادارات التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية .

نعلم كافة الطلاب والأولياء بمحافظة الشرقية أن نتيجة الشهادة الابتدائية لسنة ستة ابتدائي ستظهر غدا الاحد الموافق 26 يناير ، الا اننا لا نعلم على أي موقع ستظهر ووفقا لما رصدناه من أخبار من المحتمل أن تظهر نتيجة الابتدائية بالشرقية على موقع المحافظة أو احد المواقع الأخرى التي لم نتحقق من مصداقيتها بعد .

تابعونا من خلال هذا الموضوع على مصر فايف لنوافيكم برابط موقع الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الاول “الفصل الاول” “نصف العام 2013-2014″ برقم الجلوس .

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الاول 2013-2014 بالشرقية بالادارات التعليمية التالية إدارة فاقوس التعليمية ،إدارة غرب التعليمية ،إدارة شرق التعليمية ،إدارة منيا القمح التعليمية ،إدارة القرين التعليمية  إدارة أبو حماد التعليمية ،إدارة القنايات التعليمية ،إدارة ههيا التعليمية ،إدارة العاشر التعليمية ،إدارة الإبراهيمية التعليمية ،إدارة ديرب نجم التعليمية ،إدارة الصحالحية التعليمية ،إدارة كفر صقر التعليمية ،إدارة أولاد صقر التعليمية ،إدارة بلبيس التعليمية من هنا

الله الموفق والمستعان

شارك