عمرو أديب: “خطة أن السيسي ما يكملشي حكم البلد تسير بشكل جيد شئنا أم أبينا”
عمرو أديب

 عاد الإعلامي عمرو أديب مرة أخرى إلى تصريحاته النارية والتي تثير جدلاً كبيراً بين أوساط الشعب المصري، حيث صرح أديب قبل ذلك قائلاً “أن الاجتماعات في الغرف المغلقة في الدول الأوروبية بالخارج تتحدث عن بديل مدني للسيسي” وقال هذه المعلومة نقلاً  مسؤولين بدول أوربية.

وبالأمس صرح أديب تصريحات أخرى مشابهة، حيث ذكر أن الدولة المصرية فشلت فشلاً ذريعاً في التعامل مع قضية ريجيني، وأكد على حسب قوله أن خطة عدم إتمام السيسي لفترته الرئاسية تسير بشكل جيد جداً.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وأضاف أننا نسير في هذا الاتجاه ونساعدهم على ذلك وبدون أي مؤامرات، مضيفاً أنه لم يمر علينا يوم واحد دو أن نُضرب، ولا يوجد وطن كذلك حتى في سوريا، والضرب كله في الركب، كما أكد أنه لم يمر علينا يوم واحد دون أن تحدث كارثة “مفيش يوم بنشم فيه نفسنا”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الحل هو فى إصدار قرار جمهورى ب ضريبة الوفاء للمعلم يدفعها كل من يعمل و تعلم بالمدارس المصرية بواقع 2.5 % إلى 10% من الدخل السنوى و تكون تصاعدية حسب الدخل و يعفى منها فقط الذين لا عمل لهم و أصحاب المعاشات بكل أنواعها المختلفة و المعلمين فقط و توجه حصيلة هذه الضريبة لزيادة مرتبات المعلمين فقط بذلك تتحسن أحوال المعلمين المادية والإجتماعية دون أى أعباء مالية على الدولة أو الحكومة كما يعاقب كل معلم يعطى دروس خصوصية بجريمة الرشوة وفق قانون العقوبات و يعاقب من ليس معلم و يعطى دروس خصوصيةبجريمة النصب و الإحتيال و إنتحال صفة معلم وفق قانون العقوبات و يفصل الطالب أو التلميذ الذى يثبت أخذه درس خصوصى لمدة عام دراسى و يدفع مبلغ لا يقل عن عشرة ألاف جنيه لإعادة قيده فى السنة التالية بذلك تقضى الدولة على الدروس الخصوصية تماما و يتفرغ المعلم تماما للعمل داخل المدرسة فقط فيتقدم التعليم و يرتقى و يشعر الشعب كله بالرضا عن مستوى التعليم و عن الدولة دون أن تتكلف الدولة أى أعباء من أى نوع .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.