موعد مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اليوم الثلاثاء 12/4/2016 في دوري أبطال أوروبا وتوقعات النتيجة
موعد مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان

ينتظر عشاق الرياضة موعد مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اليوم الثلاثاء 12/4/2016 والتي تأتي خلال مباريات ربع دوري النهائي من دوري أبطال أوروبا على إستاد الاتحاد في مدينة مانشستر الأنجليزية وذلك ضمن مباراة العودة المرتقبة، حيث تقام المباراة في تمام الساعة 20:45 حسب توقيت القاهرة.

يذكر أن نتيجة مباراة الذهاب بين مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان انتهت بالتعادل الايجابي هدفين لكل فريق مما يجعل مباراة العودة ذات منافسة شديدة من أجل ضمان التأهل، ومطلوب من الفريقان تحقيق نتيجة ايجابية على حساب الآخر من أجل ضمان الحصول على فرصة التأهل لنصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أن تكون تشكيلة مباراة باريس سان جيرمان امام مانشستر سيتي في حراسة المرمي الحارس كيفن تراب، بينما في خط الدفاع ماكسويل وديفيد لويز وتياغو سيلفا وماركينهوس، وخط الوسط دي ماريا وماتويدي ورابيو وموتا، بينما في خط الهجوم زلاتان ابراهيموفيتش وكفاني وذلك من أجل ضمان فرصة أكبر للسيطرة على المباراة.

ويدخل الفريقان موعد مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان في منافسة شديدة من أجل الحصول على بطاقة التأهل والتقديم الى دور النصف نهائي من دوري أبطال أوروبا، في حين تتوثع الجماهير بفوز مانشستر سيتي بهدفين مقابل لا شئ لنادي باريس سان جيرمان.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اليوم الثلاثاء 

  • beIN SPORTS 1 HD – معلق المباراة عصام الشوالي

موعد مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اليوم الثلاثاء 

  • في تمام الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة.
  • في تمام الساعة 21:45 بتوقيت فلسطين.
  • في تمام الساعة 21:45 بتوقيت السعودية.
  • في تمام الساعة 21:45 بتوقيت الاردن.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.