بالفيديو.. اول رد لـ”مبارك” بعد إعلان تبعية جزيرتا “تيران وصنافير” للسعودية.. نشرته صفحة “أنا أسف ياريس”
مبارك والسيسي

في أول رد فعل لها على، إعلان مجلس الوزراء المصري، تبعية جزيرتا “تيران و صنافير”، بأنهما تابعتا للمياه الإقليمية السعودية، الأمر الذي رأته صفحة “أسف يا ريس” مثلها مثل الكثير من المصريين، تنازلاً واضحاً عن السيادة المصرية، عن أراضي تابعة لها، نشرت الصفحة لفيديو للرئيس المخلوع “محمد حسني مبارك”، اعتبرته رسالة إلى الرئيس “عبدالفتاح السيسي

وتناول الفيديو، الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، لمقطع فيديو قديم، يبدو أن طان في ذكرى، احتفالات تحرير طابا، “لمبارك”، وهو يتحدث وسط جمع من الناس، قائلاً:  “مقدرش أتنازل عن شبر واحد من أرض مصر دي مش عزبة ملكي ، دا ملك الـ65 مليون مصري”.

كان مجلس الوزراء، مساء أمس، أصدر بياناً رسمياً، أعلن فيه أن جزيرتي صنافير وتيران الواقعتين في البحر الأحمر تتبعان المملكة العربية السعودية، موضحًا أن الرسم لخط الحدود بناءاً على المرسوم الملكي والقرار الجمهوري أسفر عن وقوع الجزيرتين داخل المياه الإقليمية للمملكة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. بصرف النظر ان الجزيرتين مصرية او سعودية ماقام به الملك سلمان والرئيس السيسي من اتفاقيات فيها الكثير من الايجابيات والخير الكثير لاهلنا في مصر والسعودية انتظروا ما بعد الجسر ان شا الله سيكون هناك نمو اقتصادي كبير بين الدولتين التي اعتبرها دوله وحده الخير قادم ولكنكم تستعجلون

  2. ياريس ربنا ينتقم منك ومن عصابتك وولادك يامبارك حسبي الله ونعم الوكيل انتظر عقاب المولي سبحانه وتعالي ياعصابة

  3. اقسم بالله ان سبب المصائب التي نعيش فيها هو الكلب مبارك وعصابته والاقزام اولاده خربوا البلد والان يبكون علي صنافير وتيران سرقوا البلد ونهبوها ةاصابوا شعبها بكل الامراض من سرطانات بانواعها لفشل كلوي وفشل كبدي وفيرس سي وبلهاريسيا وجاء الكلب الثاني محمد مرسي وحاول ان يبيع سيناء لحماس واصدر قرار جمهوريا لبيع سيناء للفلسطنين حتي يتسني لهم ضمها الي قطاع غزة الوحيد اللي فهم المؤامرة هو الفريق اول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع في هذا الوقت وصد هده المؤامرة ومن ساعتها وكلاب الاخوان لن يهداء لهم بال الا بعد ان تسقط مصر اقسم بالله العظيم لن تسقط مصر ابدا

    1. الجزيرتان المذكورتان تابعتان للسعودية من قبل ايام عبدالناصر ..لكن السعودية طلبت من مصر الاشراف الادارى عليهما . هيكل و هو الد اعداء النظام السعودية ذكر هذا في كتابه سنوات الغليان . لكنكم شعب جهلول لا يقرأ سوى اعلانات الراقصات في الشوارع

  4. وافوض امرنا الى الله وهو بصير بالعباد اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرج مصر منها سالمين

  5. كل ما حدث وما سيحدث لمصر هو نتيجة مباشرة لنكسة 25 يناير 2011 …….لذلك كل من شارك أو أيد تلك النكسة المشئومة هو مشارك بشكل مباشر فى ما وصلنا إليه من فوضى وإنهيار إقتصادى والقادم أسوأ وأسوآ بسبب نكسة يناير 2011………..

  6. ٠٠٠تيران٠٠وصنافير٠٠٠مصرياتان٠٠٠احنا اللي٠٠دفعنا٠٠عنهم٠٠انا٠٠كنت٠٠في جزيره شدوان٠٠ايام الحرب٠٠٠وكانت مهمتي مراقبه الجزيرتان٠٠وكنت٠٠اصحي٠٠ وانام٠٠علي رؤيتهم٠٠وارتبط بيهم عاطفيا٠٠حرام٠٠عليك٠٠ده٠٠حب٠٠عمري٠٠

    1. يبني مهما قدامك كل يوم يعني هيا السعودي هتشيلمه من مكنهم وحب فيهم زي منت عايز ان شاء الله تتزوجهم حتى ?

  7. بعد عام٤٨وظهور قوي جديده اسمها اسرائيل احتلت دوله عربيه اللي هي فلسطين تم فرض الولايه من قبل اتفاق الدول العربيه ان مصر مسئوله عن حمايه قطاع غزه وجزيرة تيران وصنافير وكان قبلها ملك مصر كان يسمي ملك مصر والسودان فالتاريج يثبت قوة مصر وجيشها علي حمايه الدول العربيه ولهذا اصبحت السودان سياده مستقله وتطاولت حماس علي اتفاقيه ١٩٥٠التي كانت بموجبهافرض الحمايه والولايه علي قطاع غزه وجزيره تيران وصنافير وتركت مصر الامر وتعاملت معه كواقع فلسطيني وظلت السعوديه ملتزمة ب الاتفاقية واعلنت التزامها بها مدي الحياة حفاظااا علي الامن القومي العربي
    السؤال هنا؟
    ليه مابتكلموش علي رجوع السودان لحكم مصر
    واكدت اسرائيل في معاهدة كامب ديفيد ان تلك الجزر تخضع للسيادة السعودية وطلبت بوجود قوات دولية هناك والسبب التزام السعوديه ب الولايه المصرية عليهم
    هذا هو التاريخ ولاتنظري لمن يزيفواالتاريخ لصالح الصهاينه
    الجيش المصري خير اجناد الارض

  8. نصف البلد في السعودية والدول العربية والنصف التاني نفسه يسافر السعوديه بس مش عارف ,,,,,,,,, فيها ايه لما السعوديه تيجي لغاية هنا وتعمل بيزنس والدنيا تمشي ,,,,,,,,,ومبارك وعياله بيتكلموا دلوقتي عن ايه ,,, عن حقوق البلد وخيراتها وثرواتها الي قعدو يسرقو فيها عشرات السنين ,,,,,, وكانو ضحية انفسهم بانعزالهم عن عرش مصر فعلن الشيطان يعظ

  9. تم بيع حقول الغاز في البحر الأبيض المتوسط إلى قبرص نكاية في تركيا !!!!!!!! تم التنازل عن مياة النيل لإثيوبيا لكسب شرعية للنظام في إفريقيا ؟؟؟؟؟ تم التنازل عن الأراضي المصرية في الجزر تيران وصنافير مقابل قروض ومنح هل هذه سياسة مصر القادمة أم أن ذلك يأتي ومصر في أضعف حالاتها داخليا وخارجيا واقتصادها متدهور والمثل بيقول المحتاجة غناجة أي تبيع أي شيء حنى لو كان شرفها وشرف الأمة في الحفاظ على أرضها ربنا يستر على ماهو قادم

    1. محمد علي الكبير اولا انت لاكبير ولاحاجة انت مجرد قزم ملكش لزمة ثانيا من الذي باع الي قبرص انت اصلا عبيط ومغيب لانك بتردد كلام ناس تافهه مثلك تماما ابحث واقراء ياجاهل عن الحقيقة ان ماتقوله هو كلام مرسل واقسم بالله انت تافهه وابن تافهه

  10. ارجو من المصريين التفكير جيدا فيما يحاك بالوطن من مؤامرات واتسائل كم مصرى يعرف من قبل تلك الجزيرتين
    واذا كان الكلام حقيقه فقبل ان تتكلم اوجد الدليل ولو بالفعل فنرجو تقييم قيمتهما للوطن مقابل ماقدمته السعوديه لمصر وشكرا

    1. لو ذهبت لهذة الجزر لعرفت قيمتهم فهم تحفة كونية لاتتخيل مدى نقاء وصفء مياة البحر والكنوز التى فى الماء كما انها عامل جذب لكثير من السياح والاهم من ذلك انها مصرية استشهد من اجلها الجنود المصريين ولم تدافع عنها السعودية يوما

  11. ولية مخافش علي الشعب الغلبان ذي مخاف علي ارضه سرقنا الحرامي واحنا كنا مكفوفين الايدي ومكنش حد يقدر يتكلم رائه ميهمناش ..واسف ياريس دول حرامية ذيوه بيعطيهم من فلوس السرقة علشان يتكلمه

  12. ما اخدناش من طابا كيلو طماطم ينفع البلد وهى فندق سياحى مازال يستمتع بة الجنود الاسرائيليين فى اجازاتهم وفلوسة فى جيب مبارك وعيالة والشعب خد استمارة 6

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.