القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفولفسبورج الثلاثاء 12-4-2016 في دوري ابطال أوروبا
ريال مدريد وفولفسبورج

في إطار مباريات العودة من دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، يواجه ريال مدريد الإسباني فريق فولفسبورج الألماني، وذلك على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الإسباني بالعاصمة الإسبانية مدريد .

ويسعى ريال مدريد بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان لتحقيق الفوز بتلك المباراة بنتيجة أكبر من 3-0 من أجل أن يضمن فريقه التأهل لدور نصف النهائي من أميرة البطولات الأوروبية، هذا وكان فريق فولفسبورج قد نجح في تحقيق الفوز على حساب ريال مدريد في مباراة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي، حيث فاز الفريق الألماني بهدفين نظيفين على الفريق الملكي الذي سبق له التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا 10 مرات من قبل.

حظوظ ريال مدريد وفولفسبورج في التأهل لدور نصف النهائي :

أما عن حظوظ تأهل كلا الفريقين لدور نصف النهائي، ففريق ريال مدريد ليس أمامه خيار آخر سوى تحقيق الفوز بنتيجة 3-0 على الأقل من أجل ضمان التأهل مباشرة إلي الدور نصف النهائي، فيما ستكون  نتيجة الفوز 2-0 لصالح ريال مدريد  ستجعل  المباراة تدخل في الشوطين الإضافيين، ومن ثم اللجوء لركلات الترجيح حال استمرار النتيجة على حالها.

وبالنسبة لفريق فولفسبورج فيكفيه فقط التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف، كما أن نتيجة 3-1 لصالح ريال مدريد ستأهل الفريق الألماني، نظراً لقاعدة إحتساب الأهداف خارج الأرض .

توقيت مباراة ريال مدريد وفولفسبورج والقنوات الناقلة

وعن موعد مباراة العودة بين ريال مدريد وفولفسبورج الألماني، فستكون يوم الثلاثاء الموافق 12-4-2016 في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة .

وستنقل أحداث مباراة ريال مدريد وفولفسبورج على شاشة قناة beIN Sports HD2، وسيقوم بالتعليق على أحداثها المعلق علي محمد علي، كما ننتظر تعليقاتكم عن توقع نتيجة تلك المباراة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.