خريطة “الإجازات الاستثنائية” المقررة بسبب زيارة الملك سلمان.. والتعليم تكشف حقيقة منح المدارس إجازة رسمية غداً
جامعة القاهرة

تداولت عدة مواقع إخبارية أنباءً بشأن منح بعض المدارس والجامعات المحيطة بالمناطق التي ستشملها زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك “سلمان بن عبد العزيز” غداً، إجازة رسمية لاتخاذ كافة التدابير الأمنية استعداداً لزيارته، خاصة المناطق المحيطة بجامعة القاهرة.

وفي هذا السياق أعلن المستشار الإعلامي لجامعة القاهرة  “فتحي عباس”، بأنه لا توجد نية لتأجيل الدراسة في جامعة القاهرة بجميع كلياتها يومي الأحد والإثنين الموافق 10 و11 أبريل، وذلك تزامتاً مه منح الملك سلمان الدكتوراة الفخرية من الجامعة.

وعن الاستعدادات الأمنية لاستقبال خادم الحرمين الشريفين، فقد أشار “عباس” بأن الجعات الأمنية ستعمل على تأمين مداخل ومخارج الجامعة دون الحاجة لتعطيل العملية الدراسية في الجامعة.

أما بالنسبة للجامعات التي قررت منح طلابها إجازات استثنائية بمناسبة زيارة الملك “سلمان”، فقد أعلنت كلية طب قصر العيني في جامعة الأزهر منح طلابها إجازة رسمية غداً الأحد الموافق 10 أبريل، إلى جانب جامعة الأزهر الشريف، فقد أصدرت قراراً رسمياً بمنح جميع الطلاب في الفروع التالية: (اللغة العربية، الشريعة والقانون، أصول الدين، الإعلام) إجازة رسمية.

وفيما يخص المدارس، فقد أعلن المستشار الإعلامي لوزير التربية والتعليم “بشير حسن” بأن الدراسة مستمرة في جميع مدارس الجمهورية غداً، نافياً كل ما تردد من أنباء حول تأجيل الدراسة يومي الأحد والإثنين تزامناً مع زيارة الملك سلمان.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.