وست هام يفرض التعادل على أرسنال  ويبدد أحلامه في المنافسة
كارول

في مباراة افتتاح الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وعلى أرضية ملعب أبتون بارك معقل فريق وست هام يونايتد، وفي مباراة تجمع بين وست هام وأرسنال، استطاع فريق أرسنال أن يحقق نتيجة التعادل الإيجابي 3-3 في مباراة مثيرة.

بدأ التسجيل للضيوف الألماني مسعود أوزيل في الدقيقة الثامنة عشر من بداية المباراة، و أضاف زميله التشيلي سانشيز هدف الجانرز الثاني في الدقيقة 35.

ومع حلول الدقيقة 44 تمكن أندي كارول من تسجيل هدفه الأول من رأسية ولا أروع، قبل أن يعود اللاعب ذاته بعد مرور حوالي دقيقتين ليسجل الهدف الشخصي الثاني له والثاني لفريقه بطريقة رائعة، ليخرج الفريقان بنتيجة التعادل بهدفين لكل فريق من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني ومع الدقيقة 52 أضاف كارول هدفه الثالث له ولفريقه، لكن أرسنال استطاع معادلة النتيجة عن طريق اللاعب لوران كوسيليني في الدقيقة 70.

شارك الدولي المصري “محمد النني” من بداية المباراة، ونجح “النني” في إحباط عدة محاولات للاعبي وست هام للتسجيل، بهذه النتيجة يكون أرسنال قد وصل رصيده من النقاط للنقطة رقم 59 في المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد وست هام للنقطة رقم 52 في المركز السادس.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.