عواد باع أرضه يتصدر تويتر وجدل كبير بين المصريين والسعوديين
السيسي وسلمان

عواد باع أرضه، منذ قدوم الملك سلمان لمصر في زيارته المرتقبة التي يتم لها الإعداد من فترة كبيرة، وبدأت التساؤلات حول سبب الزيارة، خاصة مع الهجوم الإعلامي الأخير من مصر على السعودية، وما أن تم إعلان أن هناك إعادة لترسيم الحدود بين مصر والسعودية، إلا وإنفجرت مواقع التواصل الإجتماعي بالتساؤلات حول ما هية هذا الترسيم الجديد.

وكانت المفاجأة التي أعلن عنها عدد كبير من النشطاء وعلى رأسهم ممدوح حمزة وباسم يوسف ونجاد البرعي، وهي أن الترسيم الجديد يضمن لدولة السعودية وجود جزيرتي تيران وصنافير في البحر الأحمر ضمن حدودها الجغرافية، أي إستغناء مصر عن حقها في الجزيرتين.

وتعليقاً على ذلك أطلق نشطاء هاشتاج بعنوان عواد باع أرضه، إحتل الصدارة على تويتر وشارك فيه عدد كبير من النشطاء، إلا أن المفاجأة في هذه الهاشتاج كانت حالة الشد والجذب بين الجانبين المصري والسعودي حول أحقية كل جانب في الجزيرتين، وفي الوقت الذي أشاد فيه السعوديين بالملك سلمان إنتقد المصريين السيسي.

1

2

4

 

3

هذا وقد حقق الهاشتاج لليوم التالي على التوالي نجاحات كبيرة جداً، وما زال يحتل المقدمة بعد مشاركة ألاف المصريين والسعوديين فيه مع استمرار حالة الشد والجذب حول جزيرتي تيران وصنافير.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.