الأرصاد تعلن عن موعد انتهاء الموجة الحارة وتحذيرات هامة للمواطنين تعرف عليها
استمرار الموجة الحارة

بعد موجة الحرارة التي شهدتها البلاد يوم أمس وأول أمس، وسقوط الأمطار والتقلبات الجوية التي بدأت مساء أمس الجمعة، يهتم الجميع الآن بمعرفة موعد انكسار الموجة الحارة مره أخرى، وعودة درجات الحرارة إلى معدلاتها الطبيعية، ذلك ما يعلنه محمود شاهين وكيل مركز التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، ويحذر المواطنين أيضا بسبب الموجة الحارة وفرص سقوط الأمطار، وتفاصيل أخرى نتعرف عليها من المقال التالي.

أكد شاهين أنه بداية من يوم غد الأحد، سوف تنكسر الموجة الحارة تدريجيا، وسوف تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض مرة أخرى على كافة أنحاء الجمهورية، وتستمر فرص سقوط الأمطار على محافظات الدلتا والسواحل الشمالية، وأكد شاهين أيضا أن درجات الحرارة اليوم السبت سوف تستمر في الارتفاع حتى نهاية اليوم، مع احتمالية سقوط الأمطار اليوم السبت.

جاءت تصريحات محمود شاهين في برنامج صباحك عندنا، على قناة المحور صباح اليوم السبت، وأكد أيضا شاهين أنه سوف تكون هناك رياح مثيرة للرمال والاتربة وسحب منخفضة ومتوسطة مٌصاحبة بسقوط الأمطار على محافظات القاهرة والجيزة والوجه البحري وشمال سيناء.

جدير بالذكر أنه سوف تصل درجة الحرارة اليوم على القاهرة العظمى نحو 40 درجة، وسوف تنخفض درجات الحرارة يوم غد الأحد بمقدار قد يصل إلى 10 درجات، وهو ما سيٌشعر المواطنين بتحسن كبير في حالة الطقس غدا الأحد.

وطمئن المواطنين شاهين حول التقلبات الجوية التي تتعرض لها مصر في الفترة الحالية، وأكد أن ذلك سمه من سمات فصل الربيع، ونبه المواطنين لعدم ارتداء الملابس الخفيفة ليلا بحيث تزداد درجات الحرارة ليلا، ونبه على أصحاب الأمراض الصدرية بالتزام منازلهم وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.